أوكسيدنتال عمان تجدد مضمار هيما لسباقات الهجن

مسقط في 6 فبراير/ وقعت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) اتفاقية رعاية مع والي هيما لتجديد مضمار سباقات الهجن بهيما، والذي يعد مضمار سباق الهجن الرئيسي بولايات محافظة الوسطى. استمراراً منها في التزامها بمبادرات المسؤولية الإجتماعية.
وتم عقد حفل التوقيع بمقر أوكسي عمان الرئيسي في مسقط؛ ووقع الاتفاقية كل من سعادة الشيخ سهيل بن محاد المعشني، والي هيما، وستيفن كيلي، الرئيس والمدير العام لأوكسي عمان على إتفاقية الرعاية، بحضور الشيخ سعيد بن سعود الغفيلي، رئيس الإتحاد العماني لسباقات الهجن.
ووفقا لإتفاقية الرعاية، تقوم أوكسيدنتال عمان بتجديد مضمار سباقات الهجن من خلال استبدال كل حواجز الحماية على جانبي المضمار الذي يبلغ طوله 4 كيلومترات. وبالإضافة إلى هذا، تقوم أوكسيدنتال عمان برعاية بناء حواجز الحماية لمسافة 4 كيلومترات للقسم المخصص للمركبات والذي يشمل مركبات وسائل الإعلام واللجنة المنظمة، والذي يقدر طوله الاجمالي بقرابة 12 كيلومتر.
وقال ستيفن كيلي : “طوال السنوات الخمس الماضية، رعت أوكسيدنتال عمان وبشكل متواصل سباقات الهجن التي تم تنظيمها على مضمار هيما. ونحن فخورون أن ندعم هذه الرياضة في السلطنة عموماً، وفي مناطق الإمتياز على نحو خاص. وأضاف: “نحن نأمل أن تجديد المضمار سيعزّز من سلامة الجمهور والهجن ووسائل الإعلام، خلال مشاركتهم في فعاليات هذه الرياضة المحلية.”
وكانت أوكسيدنتال عمان قد أكثر من 15 سباقاً للهجن خلال السنوات الخمس الماضية، حيث ارتبطت هذه المبادرة برياضة متجذرة تاريخياً في الثقافة المحلية. وتأتي هذه الرعاية ضمن إطار عمل أوكسيدنتال عمان فيما يخص التزام الشركة على المدى البعيد بدعم وتقوية روابطها الإجتماعية مع المجتمعات المحلية في مناطق الإمتياز والشعب العماني على نطاق أوسع؛ كما تعزز هذه المبادرة من الشراكات الإستراتيجية والتعاون المتواصل مع أصحاب المصالح الرئيسيين.