شراكة بين عمانتل ومجموعة لاندمارك لتعزيز تجربة المشتركين

مسقط في 6 فبراير/ التزاماً منها بتعزيز وإضافة كل ما هو جديد إلى نمط حياة مشتركيها، أعلنت عمانتل عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة لاندمارك – الرائدة في مجال تجارة التجزئة والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج الولاء “مكاسب” من عمانتل بتحويل النقاط إلى نقاط “شكراً” لمجموعة لاندمارك والتسوق في سلسلة واسعة من العلامات التجارية في مختلف الفئات منها الأزياء، والإلكترونيات، ومستلزمات الأطفال والمنزل المتوفرة عبر أكثر من ألفي منفذ بيع في 9 دول.
تعليقا على هذه الشراكة المميزة، قال هيثم الخروصي نائب الرئيس التنفيذي لوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل: “إلى جانب توفير خدمات اتصالات متكاملة، نسعى لتمكين مشتركينا من الاستمتاع بالتسوق وإضافة المزيد إلى نمط حياتهم، وذلك بملامسة جميع احتياجاتهم وتجاوز توقعاتهم. نحن سعداء بالإعلان عن شراكتنا مع مجموعة لاندمارك لتوفير مجموعة واسعة من المزايا والمكافآت التي تلامس نمط الحياة العصري لمشتركينا، حيث يمكن لأعضاء برنامج الولاء مكاسب تحويل نقاطهم الى نقاط شكراً والاستمتاع بالتسوق عبر منافذ بيع مجموعة لاندمارك المتوفرة في 9 دول”.
برنامج مكاسب هو برنامج ولاء يهدف إلى إضافة قيمة ومتعة أكبر لحياة مشتركي عمانتل اليومية وتحسين تجربة استخدامهم لخدمات الشركة من خلال مكافأتهم بعروض متنوعة وتعزيز انتمائهم، وتتجلى فكرة برنامج مكاسب إلى تجميع النقاط من خلال استخدام خدمات عمانتل المختلفة كخدمات الهاتف النقال والهاتف الثابت والإنترنت واستبدالها فيما بعد بالعديد من العروض المتوفرة في هذا الصدد كالمكالمات المحلية أو الدولية، والرسائل النصية المحلية أو الدولية، واستخدام الإنترنت، وخصم على الفواتير الشهرية، ورصيد حياك، كما يمكن أيضاً استبدالها بقسائم شرائية من العديد من المحلات الكبرى.
وعبر كليف فريمان الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة لاندمارك عمان عن أهمية هذه الشراكة بالقول: “نحن فخورون بهذه الشراكة مع المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة “عمانتل” حيث نتيح المزيد من خيارات استبدال النقاط لأعضاء مكاسب، وذلك بالتسوق عبر أكثر من ألفي منفذ بيع في 9 دول”.