جلالة السلطان يتلقى شكر امبراطور اليابـان ورئيسة جورجيا ورئيس الاتحاد السويسري

مسقط في 5 فبراير/العمانية/ تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من جلالة الإمبراطور أكيهيتـو إمبراطور اليابـان، ردًّا على برقية جلالته المهنّئة له بمناسبة عيد ميلاده.

أعرب فيها عن خالص شكره لجلالة السلطان المعظم على تهاني جلالته الطيبة له، متمنّيًا لجلالته موفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني اطراد التقـدم والنماء.

 

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيسة/ سالومي زورابيشفيلي رئيسة جورجيا، ردًّا على برقية جلالته المهنئة لها بمناسبة انتخابها رئيسة لبلادها.

أعربت فيها عن شكرها العميق وتقديرها البالغ لجلالة السلطان المعظم على تهنئته لها، متمنية لجلالته دوام الصحة والسعادة، وللشعب العماني المزيد من التقدم والرخاء.

 

وتلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس/ أولي مورير رئيس الاتحاد السويسري، ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة انتخابه رئيسًا لبلاده.

أعرب فخامته فيها عن خالص شكره وتقديره لتلقي برقية جلالته، وما تضمنته من تهانٍ طيبة له ولشعب بلاده الصديق، مؤكدًا متانة العلاقات بين البلدين وشعبيهما الصديقين.