افتتاح أول مركز ألعاب بتقنية ثلاثية الأبعاد “هولوفيرز” في عُمان أفينيوز مول

“عمان” في 4 فبراير/ أطلقت شركة الترفيه الكبرى التابعة لمجموعة التمان مركز “هولوفيرز في السلطنة، وذلك بالتعاون مع شركة إيوكليديون للترفيه والمتخصصة في تطوير تكنولوجيا ألعاب التسلية.
ويقع مركز “هولوفيرز” في الطابق الأول لعمان أفنيوز مول، ومن المقرر أن يتم افتتاحه في شهر فبراير من العام الحالي، والذي يعتبر إضافة جديدة لتجارة التجزئة في السلطنة. ويضم مركز “هولوفيرز” ستة من ألعاب الطاولة ثلاثية الأبعاد، حيث تتم المنافسة بين شخصين في كل لعبة. وسيعمل هذا المشروع على تعزيز عروض الترفيه والعمل على إضافة مستوى مشوّق لتجربة السياحة في السلطنة.
وقال متحدث من شركة الترفيه الكبرى إن تقنية ثلاثية الأبعاد تعزز من واقعية العالم الافتراضي، حيث أنها تقدم عرضا ثلاثي الأبعاد وكأنه واقعي ولكن في بيئة اصطناعية موجودة حولنا في عالمنا الواقعي. و يتيح مركز “هولوفيرز” فرصة للخوض في تجربة جديدة في عالم الواقع الافتراضي من خلال طاولة ثلاثية الأبعاد من إيوكليديون مما يسهم في إيجاد بيئة إجتماعية مسلية أكثر بين المتنافسين”.
وقال بروس ديل، الرئيس التنفيذي لشركة إيوكليديون للترفيه: لقد عملت شركة إيوكليديون ومجموعة التمان بكل جد على مدى الأشهر الماضية من أجل إنشاء مركز “هولوفيرز” في السلطنة. وبمجرد إفتتاح هذا المركز سيتمكن الزائرون من الاختيار ما بين 6 ألعاب تفاعلية مختلفة، وسيتم إضافة ألعاب أخرى في الأشهر القادمة، كما يتميز “هولوفيرز” بوجود صالة للحفلات أيضًا”.
الجدير بالذكر أن الطاولة ثلاثية الأبعاد من إيكليديون تضم مزايا عديدة والتي تركز على خلق تجربة فريدة من نوعها للمتنافسين. كما تتيح الطاولة للمستخدم إمكانية اللعب لأكثر من مرة واحدة، حيث أنها تمتلك مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة والمطوّرة محليًا، والتي من المؤكد أنها ستبهج اللاعبين وتحفز المنافسة الودية بينهم.
كما تخطط شركة الترفيه الكبرى التي تقع تحت مظلة مجموعة التمان لجلب خيارات ترفيهية وعائلية أخرى إلى السلطنة في المستقبل القريب.
.