الطيران العماني يدخل في شراكة مع المنصة التسويقية تي بي كونكتس

مسقط في 3 فبراير/ في اطار تنفيذ استراتيجية الطيران العماني وضمان التشغيل الفاعل لقنوات ومنافذ التوزيع الجديدة، أبرم الطيران العماني اتفاق شراكة مع شركة (تي بي كونكتس) من أجل تحقيق التكامل والاندماج بين قنوات التوزيع الجديدة للطيران العماني (NDC) وواجهات برمجة التطبيقات (API) مع منصة (تي بي كونكتس) التسويقية لمنتجات السفر والسياحة.
ستمكن هذه الشراكة وكلاء السفر المسجلين وغير المسجلين في منظمة الآياتا من الدخول إلى نظام التوزيع العالمي (GDS) قنوات التوزيع الخاصة بالطيران العماني والاختيار من بين الخدمات وإجراء الحجوزات وإدارة الرحلات مع كافة شركات الطيران والفنادق ووكلاء تأجير السيارات وذلك من خلال الدخول لمنصة واحدة، حيث يتم ربط الموقع الإلكتروني الخاص بوكيل السفر بمحرك الحجز وبالمنصة التجارية للوكلاء الفرعيين ولأغراض استخدام الموظفين، وبتطبيق الهواتف النقالة وأداة الحجز التجاري. ويتم الاستفادة من كافة هذه المزايا بدون مقابل استثماري وإنما على أساس نموذج الرسوم لكل مسافر.
وقد ذكر أوميش شيبر، نائب الرئيس لتحسين الإيرادات والتسعير بالطيران العماني في تصريحه: ” بأن هذه الشراكة الاستراتيجية مع (تي بي كونكتس) تعد خطوة مهمة نحو الإسراع في تفعيل قنوات التوزيع للطيران العماني، حيث أن فريق (تي بي كونكتس) لديه فهم عميق في صياغة العروض المخصصة ومتطلبات التوزيع بالطيران العماني، ويشكلون عاملاً هاماً في تنفيذ وإدارة العروض بالطيران العماني. إننا ملتزمون بالتعاون معهم ومع المؤسسات الرائدة في قطاع السفر والسياحة لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه القنوات للعملاء”. إن شركة (تي بي كونكتس) المرخصة من الآياتا بالمستوى الثالث كمزود خدمات تقنية معلومات وكمنصة تسويقية لخدمات السفر والسياحة هي الوحيدة الحاصلة على شهادة الآياتا لمزودي حلول البوابة الإلكترونية المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي متخصصة في الجيل القادم لقطاع التجزئة بالسفر والسياحة.
وعلى الجانب الآخر، علّق راجيندران فلابالاث، الرئيس التنفيذي لشركة (تي بي كونكتس) قائلاً: ” إننا فخورون بالشراكة مع الطيران العماني في نشر قنوات ومنافذ التوزيع الخاصة بالشركة من خلال منصة (تي بي كونكتس). ونعمل باستمرار على تطوير تقنياتنا لنوفر للعالم منصة تسويقية متطورة خاصة بقطاع السفر، تمكننا من توفير حلول مبتكرة وسريعة ومرنة لوكلاء السفر والسياحة”.