اســتقالة أمــين ســر نادي الســلام

صحار- عبدالله المانعي –

قدم أمين سر نادي السلام يوسف بن محمد البدواوي استقالته من منصبه بنادي السلام وذلك بعد أن أمضى سنتين في مجلس الإدارة الذي يترأسه علي بن حسن البلوشي تاركا بذلك منصبه شاغرا. وأتت استقالة البدواوي في ظرف أيام معدودة من استقالة عضو مجلس الإدارة علي بن فرج المطروشي. ويبدو أن هناك شيئا ما عارضا في اختلاف وجهات النظر في أروقة مجلس إدارة نادي السلام بات يهب بقوة، وجاء الإعلان عن استقالة البدواوي عبر حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي توتير.
وأكد علي بن حسن البلوشي رئيس مجلس إدارة نادي السلام في تصريحه ل( عمان الرياضي ) أن 3 لاعبين من الفريق الكروي الأول غادروه بالتراضي وأن الحديث عن الاستقالات مجرد فقاعات في الهواء.
وكان الحديث قد دار في أروقة النادي عن مغادرة الثالوث للفريق الكروي وهم عمر المسلمي وربيع المعمري اللذان انتقلا لصفوف مجيس للعب معه في الفترة المقبلة مما تبقى من منافسات بالإضافة إلى اللاعب عبدالله بن خليفة المعمري، كما أتت الإشارة في السياق ذاته إلى استقالة عضو مجلس الإدارة علي بن فرج المطروشي وتبعها استقالة أمين السر يوسف بن محمد البدواوي. وقال البلوشي في سياق حديثه: اللاعبون الثلاثة فسخوا عقودهم معنا بالتراضي وبالتالي لهم الحق في المكان الذي ذهبوا إليه. وفي مطلع رده على استفسار (عمان الرياضي )عما ان كان هناك تأثير على الفريق الكروي جراء هذا الخروج ومن هم البدلاء اكتفى بالقول : البدلاء مكانهم سيكونون من فريق الرديف التابع للنادي. وأضاف: الاستقالات كلام جروبات وواتس أب ولم يصلنا شيء بشكل رسمي والمصدر الرسمي أو الطريقة الرسمية في مثل هذا الحالة تستوجب رسالة لإدارة النادي بالاستقالة وللآن لم يصلنا أي خطاب. يذكر أن السلام يلعب في 20 من الشهر الجاري على ملعبه مباراته الثالثة بتصفيات الصعود من الدرجة الأولى لدوري عمانتل لكرة القدم بملاقاة البشائر كما أن الفريق رصيده نقطة وحيده بعد تعادله سلبيا أمام الوسطى بملعبه في الجولة الثانية وخسارته في الافتتاحية خارج الديار أمام السيب صفر/‏‏1 .