العامري واللواتية يفوزان بماراثون الشرطة

حقق المتسابق العريف أحمد بن علي العامري من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول بزمن قدره (١.٦.٤٠) ساعة في سباق ماراثون شرطة عمان السلطانية السنوي للرجال الذي شارك فيه (506) متسابقين والذي أقيم صباح أمس السبت في ولاية منح تحت رعاية العميد مهندس متقاعد عادل بن أحمد اللواتي، وذلك ضمن تصفيات مهرجان الشرطة لألعاب القوى.
وأحرز المتسابق الشرطي وليد بن شنين القرطوبي من فريق وحدة شرطة المهام الخاصة بصلالة المركز الثاني بزمن قدره (١.٨.٣٠) ساعة، وفي المركز الثالث حل المتسابق العريف عبدالكريم بن عبدالله السليمي من فريق قيادة شرطة المهام الخاصة بزمن قدره (١.٨.٣٤) ساعة.
وفي سباق ماراثون شرطة عمان السلطانية للشرطة النسائية والذي شاركت فيه (163) متسابقة حققت المتسابقة الشرطية زينب بنت علي اللواتية من قيادة شرطة المهام الخاصة المركز الأول بعد أن أنهت السباق في زمن قدره (٢٧.١٩) دقيقة، وحلت المتسابقة الشرطية فاطمة بنت حميد الحسنية من قيادة شرطة المهام الخاصة في المركز الثاني بزمن قدره (٢٨.١٨) دقيقة، فيما حصلت المتسابقة الشرطية منيرة بنت يوسف البريكية من قيادة شرطة المهام الخاصة على المركز الثالث بزمن قدره (٢٨.٥٠) دقيقة.
وكان سباق الماراثون والذي بلغت مسافته (21) كلم للرجال و(7) كلم للشرطة النسائية قد شارك فيه (٦٦٩) متسابقا ومتسابقة يمثلون (71) فريقا من مختلف تشكيلات شرطة عمان السلطانية، وفي نهاية السباق قام العميد عبدالملك بن غسان المزروعي رئيس اتحاد الشرطة الرياضي بتقديم هدية تذكارية لراعي السباق.
الجدير بالذكر أن اتحاد الشرطة الرياضي سيقوم بتكريم الفائزين بالمراكز الأولى في ختام مهرجان شرطة عمان السلطانية لألعاب القوى الذي سيقام في وقت لاحق.