الوهيبي: ثقتي كبيرة في اللاعبين لتحقيق النتيجة الإيجابية

مسقط في 12 يناير/ اكد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة على صعوبة مباراة امام المنتخب الياباني، وقال ان المباراة ليست سهلة حيث نلتقي مع افضل المنتخبات الاسيوية وهو مرشح من اجل اللقب ومع ذلك فان ثقتي كبيرة في اللاعبين من اجل تحقيق نتيجة إيجابية، وندرك تماما ان الخسارة يعني الخروج من البطولة ولهذا لابد ان نتحلى بالواقعية ونقدم المستوى الفني يكفل لنا الفوز بنقاط المباراة.

وأشاد الوهيبي بالمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخبنا امام أوزبكستان بان النتيجة سرقت من منتخبنا بعد العرض الرائع الذي قدمة اللاعبون وكان التعادل هي النتيجة المنصفة للمباراة.

وأشاد الوهيبي بالحضور الجماهيري ودعمه المتواصل للمنتخب الوطني في مباراة أوزبكستان وتمنى ان يكون تواجده في مباراة الغد إيجابيا وان يساهم في بث روح الحماس لدى اللاعبين من اجل تحقيق النتيجة الإيجابية.

ووجه سالم بن سعيد الوهيبي رئيس اتحاد الكرة بتوفير تذاكر إضافية للجماهير في مباراة اليوم من اجل شراء مجموعة أخرى من التذكر حتى يتمكن الجمهور من الحضور والمساندة وكان الوهيبي قد اشترى في وقت سابق جميع تذاكر المباريات في مباراة اليوم والبالغ عددها 3147 الف تذكرة تم توزيعها على رابطة المنتخب .

من جانب اخر قال شهاب الحراصي المنسق الأمني لمنتخبنا الوطني بان جماهيرنا الوفية مطالبة بالالتزام بتعليمات الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعدم تجاوز الممنوعات المحظورات في البطولة وان تنسق الجماهير القادمة من السلطنة من رابطة المنتخب الوطني حتى يكون هناك الالتزام تام وان لا يدخل احد في احراجات امام بوابات الاستاد.