بدية يعلن نتائج المرحلة الأولى من مسابقة الإبداع الشبابي

بدية – خليفة الحجري –

اعتمدت لجنة إبداعات شبابية بنادي بدية بمحافظة شمال الشرقية نتائج المرحلة الأولى من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي لعام 2018 في نسختها السادسة وذلك بعد شهرين من التصفيات بهذه المرحلة التي تفاعل معها شباب النادي بمختلف الأنشطة والبرامج الهادفة إلى اكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها للمستقبل. وقدم حمد بن مسلم الحجري رئيس اللجنة المشرفة على المسابقة لهذا العام الشكر لجميع أعضاء لجان التقييم والتحكيم ولأولياء الأمور لتشجيعهم على المشاركة في مختلف المسابقات مثمنا جهود الشباب وحرصهم على المشاركة من خلال الموقع الإلكتروني المخصص للتسجيل وأضاف الحجري : إن النادي منهمك في إعداد كشوف النتائج كاملة ورفعها إلى إدارة الشؤون الرياضية بمحافظة شمال الشرقية استعدادا لبدء التقييم الثاني على مستوى المحافظة.
وأسفرت نتائج منافسات المسابقة الثقافية للفئة العمرية الأولى من 10 إلى 15 سنة عن فوز فريق إسلام بن حمد الهشامي وعبدالرحمن بن حسن الحجري والخطاب بن أحمد الحجري بالمركز الأول، فيما فاز بالمركز الثاني فريق أحمد بن ماجد الحجري وراشد بن إبراهيم الحجري وسالم بن حمد الحجري، واحتل المركز الثالث الفريق الذي ضم كلا من طلال بن ماجد الحجري وإبراهيم بن جمال الحجري وخالد بن محمد بن حمود الحجري. وفي منافسات الفئة العمرية الثانية من 10-15 سنة، تمكن الفريق الذي ضم كلا من إدريس بن عبدالله المالكي والأزهر بن محمد المالكي وحمزة بن عامر الحجري بالمركز الأول، فيما حصل الفريق الكون من محمد بن خاتم الحجري ومازن بن عبيد الحجري وعبدالرحمن بن دغيميل الحجري على المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث فريق عمر بن علي الحجري وعيسى بن محمد المالكي والمجد بن ناصر العويسي.

الشلة والأفلام القصيرة

وأسفرت نتائج مسابقة الأفلام القصيرة عن فوز المتسابق مصعب بن سعيد بن مطر الراجحي بالمركز الأول، فيما حقق المتسابق هاشم بن سالم بن سيف الخنجري المركز الثاني، ونال المركز الثالث المتسابق باسم بن سعيد بن مطر الراجحي، وفي مسابقة فن الشلة حقق المتسابق علي بن عامر الهاشمي المركز الأول في هذه المسابقة.

الخط العربي والفنون

وأسفرت نتائج منافسات الفنون التشكيلية عن فوز زاهر بن هلال بن محمد الهنائي بالمركز الأول، فيما حصل المتسابق عيسى بن علي بن ناصر الحجري على المركز الثاني، وحلت ثالثا المتسابقة ثريا بنت سالم بن عامر الحجرية. وفي مسابقة الخط العربي احتكرت الفوز بالمركز الأول المتسابقة فاطمة بنت علي الحجرية.

الخطابة والإلقاء الشعري

وجاءت نتائج مسابقة الخطابة للفئة من 10 إلى 15 سنة عن فوز أحمد بن محمد بن حمدون الحجري بالمركز الأول، فيما فاز بالمركز الثاني المتسابق سالم بن ناصر الوهيبي، واحتل المركز الثالث المتسابق الفضل بن سالم بن سعيد الحجري. وفي مسابقة الإلقاء الشعري للفئة العمرية من 10-15 سنة، تمكنت المتسابقة حسناء بنت سعيد بن راشد الحجرية من الفوز بالمركز الأول، فيما حصل على المركز الثاني المتسابق عبدالعزيز بن سعيد بن حمد الهاشمي. وفي منافسات التعليق الرياضي للفئة العمرية من 16-22سنة، فاز بالمركز الأول عزان بن مسلم بن سليم الحجري، فيما فاز بالمركز الثاني زكريا بن عبدالله بن حمد المالكي وفاز بالمركز الثالث عاهد بن محمد بن عامر البلوشي. وفي منافسات الشعر الشعبي لفئة 16-22 سنة احتل الشاعر عامر بن محمد بن بدر الحجري المركز الأول، وجاء في المركز الثاني المتسابق ناصر بن عبيد بن ناصر الحجري، فيما حل ثالثا المتسابق فواز بن سالم بن عيسى البلوشي.