«الأحمر» يستهل مشواره في كأس آسيا اليوم بلقاء «الأوزبكي»

قوافل من الجماهير إلى الشارقة لمؤازرة «بطل الخليج» –

الشارقة – فيصل السعيدي: ستكون الأنظار شاخصة في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم إلى استاد الشارقة الرياضي، حيث مسرح مواجهة منتخبنا الوطني مع نظيره المنتخب الأوزبكي في مستهل مشوار المنتخبين بالنسخة السابعة عشرة من نهائيات كأس أمم آسيا 2019. ويتطلع الأحمر تحت قيادة مدربه الهولندي بيم فيربيك لتخطي المنتخب الأوزبكي.
ويلعب الأحمر اليوم بحوافز كبيرة ومعنويات عالية ورغبات واضحة في أن يدشن مسيرته الآسيوية بمستوى فني رفيع وأداء يؤكد تطوره الفني بعد أن حصل في العام الماضي على لقب بطولة كأس الخليج.
عمل المدرب الهولندي بيم فيربيك على تجهيز التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء اليوم الافتتاحي، واستبق رئيس اتحاد كرة القدم سالم الوهيبي المواجهة الآسيوية المهمة وعقد جلسة مع اللاعبين حثهم فيها على اللعب من أجل تشريف الكرة العمانية في المحفل القاري. على صعيد آخر يتوقع أن يتابع المباراة من داخل ملعب الشارقة عدد كبير من جماهيرنا التي ستسير قوافل من مختلف المحافظات لتقديم الدعم لنجوم الأحمر.
وأمس استهلت السعودية مشوارها في كأس آسيا بفوز سهل 4- صفر على كوريا الشمالية، فيما فاز العراق على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.