أحمد كانو : نكرس جهدنا لـ عُـمان

أعرب قائد منتخبنا الوطني أحمد مبارك كانو عن ثقته وتفاؤله بحظوظ الأحمر في مواجهته المرتقبة مع نظيره المنتخب الأوزبكي اليوم في مستهل مشوار المنتخبين بنهائيات كأس أمم آسيا 2019 المقامة منافساتها حاليا بدولة الإمارات وقال كانو في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباشرة الحصة التدريبية الأخيرة لمنتخبنا الوطني استعدادا للمباراة : جاهزون للبطولة وسنلعب غدا ضد منتخب قوي يملك سمات جيدة ولكن بعون الله سنقدم الأداء المنتظر الذي يرضي جماهيرنا العمانية.
وأردف كانو قائلا : ندرك صعوبة مجموعتنا نظرا لقوة المنتخبات التي تنافسنا فيها مما يلقي بمسؤوليات جسام علينا وثقتنا كبيرة بالتأكيد في المدرب واللاعبين خصوصا اننا استفدنا من فترة المعسكر الطويل هنا في الإمارات وبمشيئة الله لن نتوانى عن تقديم مجهودات كبيرة في هذه المباراة المرتقبة خصوصا أن جميع اللاعبين مركزون ومعنوياتهم عالية وبإذن الله يحالفنا الحظ في هذه المباراة ونوفق في الخروج بنتيجة إيجابية.
وأضاف كانو : كأس الخليج أعطتنا دفعة معنوية كبيرة وثقة لا حدود لها ولكن نعلم بأن كأس آسيا تختلف اختلافا تاما عن كأس الخليج مما يضاعف من مسؤوليتنا ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز في مباراة أوزبكستان.
وتابع : ندرك بأن جميع المنتخبات المشاركة في كأس أمم آسيا ليست بالسهلة فهي تحمل بين طياتها منتخبات متطورة وسنقاتل في كل مباراة ونلعب باسم عمان.
وختم كانو حديثه في المؤتمر الصحفي بالقول : الجمهور العماني هو الداعم الأول لنا كلاعبين وهو يعي ويدرك جيدا أهمية المباراة الأولى وأتوقع بأن يتواجدوا بأعداد غفيرة في لقاء الغد وبإذن الله نتوج مجهوداتنا وعملنا طوال الفترة الماضية بالفوز ونترجمه إلى واقع اسعادنا للجماهير العمانية الوفية بمشيئة الله تعالى وتوفيقه.