«مصنعتنا» تنظّم يوماً مفتوحاً لأعضائها

نظّمت إدارة فريق «مصنعتنا» يوماً مفتوحاً لأعضائها، بالتعاون مع عمان للإبحار بمنتجع الملينيوم بالمصنعة، بمشاركة الفرق التابعة لمبادرة «مصنعتنا» كفريق مصنعتنا للوعي القانوني، ومصنعتنا الطبي، ومصنعتنا تكنو، وفن مصنعتنا، ومصنعتنا للمغامرات؛ وذلك تكريما لجهود أعضائها المبذولة خلال العام المنصرم، ولدعمهم وإعطائهم متنفسًا لمواصلة العمل والإبداع.
تضمن اليوم المفتوح مجموعة مختلفة من المسابقات والفعاليات، بدأت بترحيب أحمد بن جميل النعماني رئيس مجلس إدارة مصنعتنا بالأعضاء، مشيدا بالدور الكبير والجهود التي بذلولها في الفترة الماضية، والتي كانت سبباً رئيسياً في نجاح الفريق.
كما قدّم فقرة مسابقات التحدي عبدالعزيز الشبيبي، رئيس فريق تكنو مصنعتنا، بدأها بطرح سؤالين على الأعضاء لم يتمكن أحد من الإجابة على السؤال الأول، بينما ظفرت شهلاء البلوشية بجائزة وقدرها ٥٠ ريالا عمانيا من خلال إجابتها على السؤال الثاني.
وتضمنت الفعاليات عددا من المسابقات كمسابقة استخراج القطعة النقدية من الطحين، وإسقاط قوارير المياه بالمكعب، بالإضافة إلى الرياضات البحرية. وشهدت المسابقات تنافساً قويا بين الأعضاء، الذين غمرتهم روح التحدي والمنافسة والإثارة. قدّم الفقرات والمسابقات كل من: المذيع صلاح السعدي، ومريم الحضرمية، وشهلاء البلوشية.
الجدير بالذكر أنه يأتي تنظيم اليوم المفتوح للسنة الثانية على التوالي لأعضاء فريق مصنعتنا كمكافأة للأعضاء وترفيهاً لهم نظير جهودهم المبذولة للارتقاء بمستوى الفريق ونجاحه.