عادل الفارسي رئيس نادي صحم: 4 تعاقدات للفريق الأول والمركز الرابع في كأس جلالته للشباب إنجاز

أكد عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة نادي صحم أنه من المنتظر إبرام 4 تعاقدات جديدة للفريق الكروي الأول في فترة الانتدابات الشتوية الحالية التي منحها اتحاد كرة القدم للأندية، اثنان منهما وطنيان، والآخران أجنبيان وفق ما يحتاجه الفريق فعليا. وأشار الفارسي إلى أن رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الفرنسي من أصل جزائري عبدالقادر بهلول اقتضت تعزيز الفريق بلاعبين ونريد من ذلك الاستقرار الفني للفريق في دوري عمانتل لكرة القدم في إياب القسم الثاني الذي ينطلق مطلع الشهر المقبل حيث يعيش الدوري حاليا مرحلة التوقف لإتاحة الفرصة أمام منتخبنا الوطني الأول الذي يتواجد حاليا في قلب منافسات كأس آسيا بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وأوضح الفارسي أن هناك تعاقدين أبرمها النادي خلال فترة الانتدابات الحالية وهما نذير المسكري مدافع فنجا السابق ومازن البلوشي، حيث أوجدنا البديل مكان بدر الجابري الذي انتقل لصفوف الجار مجيس ليكون على قوته مشيرا إلى أن في كأس آسيا. وقال الفارسي في سياق تصريحه لـ( ) نستمر في كأس الاتحاد حيث سنلاقي الشباب في الدور نصف نهائي وهدفنا مواصلة العطاء لبلوغ محطة التتويج وهذا حق مشروع لنا في المنافسة أسوة ببقية الفرق الأخرى التي بلغت هذا الدور وندرك أننا سنقابل الشباب وهو من الفرق القوية لكن نثق كثيرا في قدرات لاعبينا عبر الطاقة الكامنة التي ينتظر أن تظهر ومجلس الإدارة يعول كثيرا على المدرب ومن معه واللاعبين. وكان صحم قد اجتاز الرستاق في دور الثمانية في مسابقة كأس الاتحاد بهدفين مقابل هدف أحرزهما على الهاشمي والمحترف الأجنبي ماتشادو.
وحول ما يراه الفارسي من رؤية حول وضعية المنتخب ومشاركته في كأس آسيا قال : يحدونا التفاؤل الكبير بأن يقدم المنتخب ما يطمح إليه عشاق الساحرة المستديرة وتقديم المستوى الفني الذي وصلت إليه اللعبة لدينا وأرى بأن المنتخب قادر على بلوغ دور الـ16 وهدفنا أن يواصل السير في الأدوار اللاحقة كوننا جميعا مشتاقين للقب في كأس آسيا ولدينا لاعبين قادرين على تحقيق الحلم ونريد من الجهاز الفني توظيف قدرات لاعبي المنتخب والجماهير من أبناء محافظة شمال الباطنة ومن بينهم جماهيرنا الوفية بصحم ستكون حاضرة لمؤازرة المنتخب على اعتبار قرب المنافسات من مكان الحدث الذي يقام في دولة الجوار الإمارات العربية المتحدة ولا بد من إسعادنا جميعا في هذا الحدث الآسيوي الكبير التي تحتشد له طاقات الفرق المشاركة من كل أقطار المعمورة.
وأبدى الفارسي ارتياحه من تواجد صحم في منصات التتويج في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم –حفظه الله ورعاه– للشباب وتمكنا -ولله الحمد- من نيل المركز الرابع في المسابقة للعام المنصرم 2017 وهدفنا أن نتقدم في منافسات عام 2018 من خلال تعدد المشاركات والتواجد في أنشطة الاتحادات في مسابقة تسعى جميع الأندية في المحافظات أن يكون لها الحظ والنصيب الوافر منها. يذكر أن صحم كان قد نال في عام 2013 لقب هذه المسابقة ويستمر التواجد في نسخها المتتالية. وأشاد الفارسي بتميز فريق النادي الأولمبي بالنادي في التصفيات النهائية للدوري حيث يتصدر حاليا برصيد 10 نقاط، وقال نريد أن نكون في منصة التتويج مقدما شكره للجهاز الفني والإداري واللاعبين على المستوى الذي ظهروا به وقدموه حتى تحققت النتائج المتميزة. وأشاد الفارسي كذلك بلقب كرة القدم الشاطئية الذي حققه فريق الساحل من دورة كأس مجيس الشاطئية التي أقيمت على شاطئ حديقة اليوبيل الفضي بصحار الشهر الماضي وانتزع اللقب من بين 12 فريقا وتستمر منافسات دورة القدم الداخلية بالنادي وسط حراك كبير وتنافس مثير من الفرق الأهلية المسجلة على قوة النادي وسط متابعة جماهيرية لصيقة.