زفاف جماعي لـ 25 عريسا في صحار

صحار ـ مكتب عمان –

نظم فريق تواصل التطوعي بصحار عرسا جماعيا لـ25 عريسا وسط حفل بهيج برعاية سعادة هلال بن ناصر السدراني عضو مجلس الشورى ممثل ولاية صحار.
وقال أحمد بن خليفة المقبالي رئيس اللجنة المنظمة للأعراس الجماعية: ان هذا هو العرس الـ 16 الذي تنظمه اللجنة الرئيسية المنظمة للأعراس الجماعية التابعة لفريق تواصل التطوعي مشيرا إلى الفريق ينظم هذه المناسبة مرتين في العام الواحد الأولى في منتصف العام والأخرى نهاية كل عام.
وأضاف المقبالي أن الفريق يهدف من إقامة الأعراس الجماعية إلى التخفيف على الشباب المقبلين على الزواج من تكاليف الأفراح وكذلك يظهر التكاتف بين أفراد المجتمع وإحياء روح التعاون بين الشباب وحقق هذا العمل التطوعي نجاحا كبيرا بفضل الله ثم جهود وتكاتف الشباب وهذا هو الهدف الذي نسعى إليه. وأوضح المقبالي أن خارطة استقطاب الطلبات تشمل ولاية صحار والقرى المحيطة بمركز الولاية وكان للشركات والمؤسسات والفرق التطوعية في الولاية في إنجاح هذا المشروع دور بارز في نجاح هذا العمل التطوعي من خلال مساهماتهم إضافة إلى التخفيضات التي تقدم لنا في الأسعار والعروضات خاصة للعرس تقدمها الشركات والمكتبات والفرق الشبابية إضافة إلى المواقع والمجالس ومحلات بيع الحلوى ومستلزمات الأفراح الرجالية لا شك أن لها دورا كبيرا في تحقيق أهداف هذه الفكرة وهذا العمل المبارك الذي تبناه فريق التواصل التطوعي بالولاية.