النفط العُمانية للتسويق تواصل تعـزيــز أعمال زبائنـها التجارييــن

نظمت شركة النفط العُمانية للتسويق حملة تعريفية لزبائنها التجاريين في كل من مسقط وصحار وصلالة لزيادة مستوى وعيهم حول النظام الإلكتروني للتزوّد بالوقود (e-FILL ). وكانت الشركة قد أطلقت هذه الخدمة في شهر مايو الماضي بهدف تعزيز كفاءة خدماتها التجارية في محطات تعبئة الوقود باستخدام أحدث التقنيات العصرية. ويعمل هذا النظام، الأول من نوعه في السلطنة، بتقنية كشف ترددات الراديو (RFID) بما يضمن للزبون إدارة مركباتهم بشكل دائم ويمنع أي عمليات احتيال عند تزويدها بالوقود.