الكشف عن الطقم الرسمي للمنتخب الوطني

كشف اتحاد كرة القدم عن الطقم الرسمي للمنتخب الوطني الذي سيشارك به في نهائيات كأس آسيا 2019 والمقررة بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 5 يناير حتى 1 فبراير المقبلين. والطقم من تصميم شركة جاكو الألمانية لتصنيع الملابس الفاخرة وتعد إحدى أشهر الماركات والعلامات التجارية في مجال تصنيع الملابس الرياضية.
وبطبيعة الحال سيخوض المنتخب الوطني منافسات البطولة ببدلتين حمراء وبيضاء حيث تعد البدلة الحمراء هي الأساسية وتتسم بتصميم الخنجر العماني في أسفل القميص وكذلك ينطبق الحال على البدلة البيضاء الاحتياطية التي يلتصق بها شعار الخنجر العماني في التصميم بحرفية ودقة عالية تدل على براعة التصميم وهوية السلطنة كبلد عرف واشتهر بالخنجر العماني منذ الأزل.
وقد ظهر في التقديم الرسمي للطقم الجديد عدد من أبرز نجوم الأحمر على غرار القائد أحمد مبارك كانو وخالد الهاجري وفايز الرشيدي ومحمد المسلمي ومحمد الشيبة وقد توشحت الأطقم الجديدة للمنتخب بالألوان والشارات الخضراء من أعلى القميص جهة الكتف نزولا إلى منطقة أسفل الصدر في توليفة بديعة مزجت ودمجت ما بين الألوان البيضاء والحمراء مع اللون الأخضر مما يعكس تناغم الألوان والتناسق والاندماج الرائع فيما بينها.