تدشين حملة «السلامة المرورية» لدراجي فريق السويق

كتبت- إيمان بنت عيسى العبرية –

تم تدشين حملة السلامة المرورية بتنفيذ من دراجي فريق السويق، بدعم من طيران السلام، وبحضور الكابتن محمد بن أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، وشريف حسني مدير التسويق وسلام الكندي مدير عام الخدمات المساندة في الشركة. وهدفت حملة السلامة المرورية إلى توعية المجتمع بأهمية الرياضة بشكل عام، ورياضة الدراجات الهوائية على وجه الخصوص، حيث يقوم الفريق بحملاته التوعوية لنشر ثقافة الالتزام بأنظمة السلامة المرورية لقائدي المركبات والدراجات الهوائية.
أما عن الآلية، فقد ذكر أحد المنظمين أن الحملة ستستمر مطلع كل شهر لمدة يومين متتاليين ولمسافات تصل إلى 260 كم على مستوى المحافظات، كذلك وقد تم عمل إعلانات ونشرات عن الحملة في المراكز التجارية، وبالتعاون مع الجهات الرسمية التي لها دور في الحفاظ على السلامة المرورية. كما قدم علي بن عبدالله الغداني درع فريق السويق للكابتن محمد بن أحمد الرئيس التنفيذي لطيران السلام، وشعار فريق دراجي السويق، كرسالة شكر على هذا الدعم والاهتمام كما مثل فريق الدراجين مدير الفريق قاسم بن محمد العشياني.
الجدير بالذكر أن الحملة ستشمل كل محافظات وولايات السلطنة ابتداء من تاريخ 4 يناير من الشهر الجاري، حيث ستكون أول نقطة لها من ولاية السويق مرورا بولاية بدبد، حتى تصل إلى ولاية نزوى.