اعتماد تقييم الخطة التنفيذية .. والخطة المقترحة لعام 2019

مجلس «اقتصادية الدقم» يطلع على سير العمل في المشاريع الاستثمارية –

استعرض مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في اجتماعه أمس برئاسة معالي يحيى بن سعيد الجابري، الموازنة الإنمائية للهيئة وجهود تمويل المشاريع وتقرير لجنة المناقصات. كما تم خلال الاجتماع استعراض الموقف من تنفيذ قرارات مجلس الادارة المتخذة في الاجتماعات السابقة وسير العمل في منطقة الصناعات السمكية وميناء الصيد السمكي، والحزم الثانية والثالثة والرابعة من ميناء الدقم وسير العمل في مشروع رصيف المواد السائبة والسائلة لميناء الدقم. وفي نهاية الاجتماع اعتمد مجلس إدارة الهيئة تقييم الخطة التنفيذية للهيئة لعام 2018 م والخطة التنفيذية المقترحة لعام 2019.
وعلى هامش الاجتماع قام رئيس وأعضاء مجلس إدارة هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم بزيارة لعدد من المشاريع التي يتم تنفيذها بالمنطقة للوقوف على سير الأعمال فيها، وشملت الزيارة ميناء الصيد والمشاريع الاستثمارية بمنطقة الصناعات السمكية مرورا بمنطقة الصيادين.
كما شملت الزيارة كذلك ميناء الدقم حيث اطلع المجلس على سير العمل في أعمال البنية الأساسية للرصيف التجاري والرصيف الحكومي ورصيف المواد السائلة والسائبة، والتقى أعضاء المجلس بالمهندسين والمشرفين على تنفيذ هذه المشاريع للاستماع منهم إلى شرح عن سير العمل في المشاريع والمراحل المتبقية منها.