«كهرباء مجان» تنظم ملتقى حول الصحة والسلامة والبيئة بصحار

صحار- مكتب «عمان»

نظمت شركة كهرباء مجان ممثلة في دائرة الصحة والسلامة والبيئة ملتقى الصحة والسلامة والبيئة للعام الجاري وذلك ضمن إطار جهود الشركة المتواصلة وسعيها الدائم إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة من خلال تبادل الخبرات مع مجموعة من الخبراء الذين أثروا الملتقى بأوراق العمل التي تم تقديمها بحضور إدارة الشركة والموظفين والمقاولين.
وقال المهندس سالم بن مسعود الكعبي رئيس وحدة التشغيل: إن الصحة والسلامة والبيئة في بيئة العمل تشكل أهمية كبيرة وأنها هي الأولوية الأولى والاهتمام الأول الذي يجب أن يؤخذ بعين الاعتبار خلال إنجاز أي عمل.
وأضاف الكعبي: إن الملتقى جاء ليؤكد على هدف الشركة في تطوير وتعزيز ثقافة الصحة والسلامة والبيئة لدى موظفي الشركة والمقاولين والتزام الشركة بتطبيق أعلى المعايير والبحث عن آخر الممارسات الأمنه والتشريعات لتوفير بيئة آمنة للجميع.
وقدم المهندس راشد بن محمد الريامي ورقة عمل تحدث فيها عن استراتيجية الصحة والسلامة والبيئة في شركة كهرباء مجان وطرق المحافظة على استمرارية نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة.
كما قدمت أليس أمبوسعيدية من الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية ورقة عمل عن المخاطر الصحية المهنية الشائعة في العمل المكتبي وتأثيرها على آلام الظهر. فيما قدم المهندس سيف التميمي ورقة عمل تناول فيها تجربته في بناء نظام إدارة الصحة والسلامة والبيئة في المؤسسة. كما تمت مناقشة الجانب البيئي من خلال ورقتي العمل التي تم تقديمها من قبل كل من المهندس سالم المعمري من وزارة البيئة والشؤون المناخية والمهندس عمران الزدجالي من الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة «بيئة» حيث تطرقا إلى أهم الجوانب البيئية والقوانين المنظمة لهذا الجانب وطرق التعامل الصحيح مع المواد الخطرة وطرق الاستفادة من الخدمات المقدمة.