مجلس حماية المستهلك يطلع على مشروع قـرارات لبعض السلـع التي تضـر بالمستهلــك

اطلع مجلس إدارة الهيئة العامة لحماية المستهلك في اجتماعه أمس برئاسة سعادة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي رئيس الهيئة على مشروع قرارات لبعض السلع التي تضر بالمستهلك من بين العروض المقدمة، وعلى التقرير نصف السنوي الثاني. أقر المجلس اختيار المؤسسة المتقدمة لتدقيق حسابات الهيئة للسنة المالية لعام 2018م، كما تم استعراض أبرز جهود الهيئة في مجال استدعاء المركبات ودورها في الحفاظ على صحة وسلامة المستهلكين، والوقوف على آخر الاستعدادات لعقد ندوة استدعاء المركبات في شهر يناير 2019.
وأشاد أعضاء مجلس الإدارة خلال الاجتماع بالعمل الدؤوب الذي يقوم به كادر الهيئة بمختلف المحافظات ودورهم الملموس في الحفاظ على وجود سوق استهلاكي آمن للمستهلكين، وهو ما أسهم في بناء علاقة وطيدة بين الهيئة والمستهلكين، كما تم خلال الاجتماع مناقشة وبحث عدد من الموضوعات المتعلقة بسير أعمال الهيئة، والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية وعلى أبرز الجهود التي تم تنفيذها تزامنا مع المواسم المختلفة.
أوصى المجلس باتخاذ كافة الخطوات واستغلال الإمكانيات المتاحة في سبيل تسهيل سير العمل لضمان تحقيق الأهداف المرجوة، وأكدوا على أهمية تكاتف جهود مختلف الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق الصالح العام.