«عُمان قابوس» يهدي جلالة السلطان 48 ألف تهنئة بلغات العالم

بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد –

أعلن معالي محمد بن سالم التوبي وزير البيئة والشؤون المناخية بديوان عام الوزارة عن اختتام مبادرة «نوفمبر المجيد حول العالم» وإهداء المقام السامي – حفظه الله ورعاه – 48 ألف تهنئة بمختلف لغات العالم والتي رسمت لوحة الإنجازات التي شملتها النهضة المباركة، وذلك بحضور حمود بن محمد العزري مشرف عام عمان قابوس الإلكتروني.
المبادرة أطلقها الموقع الإلكتروني «عُمان قابوس» الذي يعنى بشخصية جلالة السلطان قابوس مخاطبا العالم بثلاثين لغة بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد.
وقدم العزري شرحا وافيا عن مُبادرة نوفمبر المجيد حول العالم وما شهدته من خطوات مهمة، منذ انطلاقها، ودور السفارات المعتمدة لدى السلطنة في متابعة كافة التهاني كل بلغته. وقال معالي محمد بن سالم التوبي في هذا الصدد: إنَّ هذا الوطن الغالي العزيز الذي قدَّم لنا نحن العمانيين مختلف سبل الرعاية والاهتمام والاستقرار والدعم اللامحدود طوال كل هذه السنوات المجيدة لن نوفيه حقه مهما بذلنا له من جهود وتضحيات ومهما تسابقنا في خدمته والذود عنه.
وأضاف معاليه: إنّ المبادرات الوطنية التي وصلت للعالمية والتي يطلقها هذا المشروع الوطني ذات أهمية كبرى للترابط الكبير بين السلطنة ودول العالم المحب لهذا البلد والمقدر لجهود جلالته على كافة المستويات. أبارك للقائمين على هذا المشروع الشخصي الوطني وأشد على جهودهم لمزيدٍ من التميز والعطاء في حب القائد المفدى.
جدير بالذكر أنّ «نوفمبر المجيد حول العالم» مبادرة «كتيب إلكتروني» دشنها في نوفمبر المنصرم بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، واستقبلت إدارة الموقع آلاف التهاني من مختلف دول العالم ولغات عديدة وأثمرت الجهود بالتعاون مع السفارات المعتمدة لدى السلطنة بمتابعة ومراجعة كل بلغته معبرين عن مشاعرهم الصادقة.
ويستعد الموقع لإطلاق التصميم الحديث للموقع ولغات جديدة تدعم مسيرة إنجازات هذا المشروع الوطني المهم.