غرفة الداخلية تستعرض خطتها للعام المقبل

نزوى – مكتب «عمان» –

استعرض مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة الداخلية أمس بمقر فرع الغرفة بنزوى مسودة خطة العمل لعام 2019م والتي اشتملت على العديد من الفعاليات والمناشط التي تهم القطاعات الاقتصادية المختلفة بالمحافظة.
جاء ذلك في اجتماع المجلس الخامس لهذا العام برئاسة المهندس حمد بن سعيد الربخي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الداخلية وبحضور أعضاء المجلس.
أكد مجلس الإدارة على مواصلة الجهد والعطاء لتنفيذ الخطة المعدة ليحقق الفرع الدور المنوط به لخدمة القطاع الخاص بالمحافظة. كما تم التأكيد على دور اللجان المختصة للقيام بدورها في دراسة وبحث التحديات التي تواجه القطاعات التي تمثلها لاتخاذ اللازم بشأنها، واستعراض العديد من المواضيع التي من شأنها الرقي بقطاعات الأعمال وبحث ومناقشة التحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال بالمحافظة لإيجاد الحلول والمقترحات المناسبة لها.
وقال المهندس حمد بن سعيد الربخي رئيس مجلس إدارة فرع محافظة الداخلية بأن فرع الغرفة بمحافظة الداخلية يعمل على دعم الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومختلف قطاعات الأعمال بالمحافظة من خلال تنفيذ الفعاليات التي من شأنها الرقي بالقطاع الخاص واهتمامه بالعمل على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه أصحاب وصاحبات الأعمال بالتنسيق مع جهات الاختصاص حسب النظم والإمكانيات المتاحة بما يخدم الطموحات المرجوة والمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني.