عقبات تصطدم بها الأندية في التسجيلات الشتوية !

علم (عمان الرياضي) أن بعض الأندية تواجه صعوبات في الحصول على مخالصات مع لاعبيها الذين ترغب في إنهاء عقودهم وتسجيل لاعبين بدلا عنهم في فترة التسجيلات الشتوية التي بدأت منذ يومين حسب المنشور الذي أصدره اتحاد الكرة بشأنها وتحكمها لائحة قيد وتسجيل اللاعبين.
ترغب غالبية الأندية في خوض فترة التسجيلات الشتوية وضم لاعبين جدد وذلك على ضوء التقارير الفنية التي قدمها المدربون العاملون في أندية دوري عمانتل بخصوص عملية الإحلال والإبدال على نحو ما يدعم قوة الفريق ويزيد من فرص نجاحه في تحقيق النتائج الإيجابية في النصف الثاني من الموسم.
رغم وجود بعض الصعوبات إلا أن بعض الأندية نجحت في توفيق أوضاعها للتسجيلات النصفية من خلال تسوية مع اللاعبين الذين ترغب في إنهاء فترة عقدهم أو طالبوا هم بذلك وبالتالي سيكون الطريق أمامها ممهدا لتنفيذ خطة الإحلال والإبدال دون أي مشاكل أو ديون على عاتقها تهدد مستقبلها وتؤثر على خططها لدعم فرقها بلاعبين مجيدين.
يتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تدشين فترة التسجيلات الشتوية بتقديم أكثر من ناد للاعبين جدد بعد إبرام العقود معهم وفقا للاتفاقات التي سيتم وضع نسخة منها لدى الاتحاد حتى تكتمل عملية القيد الجديد.
تتقدم الأندية الأربعة التي تأهلت إلى المربع الذهبي لنهائيات كأس جلالته لكرة القدم مشهد الأندية التي تجتهد بشكل كبير للاستفادة من فترة التسجيلات الحالية وضم لاعبين يقدمون الإضافة الإيجابية بجانب أندية السويق والشباب التي أنهت عقود عدد كبير من نجومها ويبحث الثنائي عن عودة مختلفة في الدور الثاني للدوري بعد عروض لم تحقق تطلعات الجماهير في الدور الأول.