الأولمبي يكسب فنجاء بهدف.. ويواجه صور اليوم

حقق المنتخب الوطني الأولمبي أمس الأول الفوز في تجربته الودية التي واجه فيها فريق فنجاء بهدف وحيد سجله اللاعب عمران الحيدي.
أشرك مدرب المنتخب حمد العزاني عددا كبيرا من اللاعبين في التجربة المفتوحة بغية تقييم مستواهم الفني والتعرف على السلبيات والأخطاء في الأداء الفردي والجماعي والوصول إلى العناصر المجيدة التي سيعتمد عليها في تشكيلته الأساسية التي ستمثل قائمته النهائية للمشاركة في التصفيات الآسيوية المقبلة.
ويؤدي الأولمبي اليوم تجربة أخرى أمام فريق صور في الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس ببوشر وسيمنح فيها الجهاز الفني للأولمبي فرصة للأسماء التي لم تظهر أمام فنجاء أو التي شاركت في جزء من المباراة كبدلاء.
وستكون مباراة صور المحطة الأخيرة في برنامج المعسكر الداخلي الذي بدأه المنتخب الأولمبي في الأيام الماضية وستكون هناك برامج أخرى محلية وخارجية وتجارب ودية مهمة في مشوار الاستعدادات والوصول إلى الجاهزية التي تدعم الطموحات في المباريات التنافسية المقبلة.
جاءت الفائدة الفنية كبيرة للمنتخب الأولمبي وفريق فنجاء الذي يخطط لتقديم مستويات فنية طيبة فيما تبقى له من مباريات في دوري الدرجة الأولى وحسم عودته السريعة لدوري الكبار بعد أن هبط الموسم الماضي وكذلك يأمل أن ينجح في تلميع صورته في بطولة الكأس حيث أصبح أحد الفرق الأربعة في المربع الذهبي.