البلوشي: لاعبو المنتخب تعاهدوا على لعب مباريات بطولية في نهائيات كأس آسيا

قائمة فيربيك تتمسك بالثقة قبل خوض التحدي الآسيوي –

على الرغم من غياب حارس المرمى الخبير علي الحبسي عن صفوف المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات، إلا أن التشكيلة التي أعلنها المدرب بيم فيربيك تتمسك بالثقة قبل خوض التحدي القاري.
ويدخل منتخبنا كأس آسيا وقد توج العام الماضي بلقب كأس الخليج، كما أنه لم يخسر أي مباراة من مبارياته الثماني التي لعبها هذا العام.
وكان الحبسي الحارس الأساسي خلال مشاركتيه السابقتين في كأس آسيا، ولكنه استبعد في اللحظات الأخيرة بسبب تعرض لإصابة خلال مباراة فريقه الهلال مع الأهلي ضمن الدوري السعودي يوم الجمعة.
وأكد مقبول البلوشي مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بأن نهائيات كأس أمم آسيا تعد أكبر بطولات القارة الآسيوية على الإطلاق وبأنها تحظى بزخم غير عادي من حيث الأهمية نظرا لقوة المنتخبات المشاركة فيها، مشيرا إلى أن بطولة كأس آسيا مثلها مثل باقي البطولات الأخرى وستبذل فيها عناصر المنتخب الوطني أقصى الجهود لتحصيل نتائج إيجابية مشرفة تعكس السمعة والمكانة الطيبة التي تتمتع بها الكرة العمانية في خارطة كرة القدم الآسيوية وتليق بحجم الإنجاز الذي حققه أبطال المنتخب في الفترة الماضية عندما توجوا أبطالا لدورة كأس خليجي 23 بدولة الكويت الشقيقة مطلع العام الحالي 2018.