13 فبراير مراسم قرعة كأس جلالته لكرة القدم

أعلنت رابطة دوري المحترفين باتحاد كرة القدم عن تحديد يوم 13 فبراير 2019 موعدا لمراسم قرعة المربع الذهبي لبطولة الكأس الغالية التي تضم فرق: فنجاء وصور ومرباط ومجيس بعد تأهلها بجدارة إلى هذا الدور وباتت على بعد خطوة من المباراة النهائية ومن ثم الاقتراب أكثر من تحقيق الحلم الكبير.
يجد المربع الذهبي لبطولة الكأس الغالية اهتماما كبيرا وترقبا واسعا من جماهير فنجاء وصور ومجيس ومرباط وهي الأندية الأربعة التي نجحت في حجز مقاعدها لهذا الدور في المسابقة وباتت تعيش حلم الوصول إلى النهائي ومن ثم الصعود لمنصة التتويج والتوشح ببريق الذهب في ختام السباق الساخن.
تحرص الأندية الأربعة على توفيق أوضاعها الفنية في فترة الراحة الحالية والاستفادة من التسجيلات الشتوية لدعم صفوفها بنجوم يصنعون الفارق ويقدمون الأداء الذي يساعد في كسب التحدي المنتظر وتلبية طموحات الجماهير التي تعيش حلم معانقة الكأس في ليلة النهائي بعد عبور عقبة دور الأربعة.
المؤشرات الفنية للفرق الأربعة تكشف عن صعوبة قطع الشك باليقين بشأن ترجيح كفة فريق على الآخر وكذلك منح أفضلية لهذا أو ذاك بين الفرق الأربعة التي نجحت في حجز مقعدها في الأدوار النهائية للبطولة من خلال الاعتماد على حسابات الصعود والعبور لدور الأربعة والنتائج التي حققتها الفرق الأربعة في مباراتي الذهاب والإياب وكانت المحصلة الكلية عبورها بجدارة إلى المربع الذهبي والفرص تبدو متساوية ومتاحة أمام أي فريق بأن يكون الحصان الأسود للبطولة.
من جهة أخرى ناقشت رابطة دوري المحترفين بقيادة مديرها هشام العدواني ما انجز من برنامج بطولة كأس الاتحاد والاستحقاقات المقبلة وكذلك العودة لبرمجة مباريات دوري الناشئين والشباب الذي أوقف لارتباط اللاعبين الشباب بامتحانات منتصف الفصل الدراسي.