رادولوفيتش يختار تشكيلة المنتخب اللبناني

أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم التشكيلة الرسمية للمنتخب الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا 2019 التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة اعتبارا من الشهر المقبل.
واختار المدرب المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش القائمة النهائية للمنتخب خلال المعسكر الذي يقيمه حاليا في البحرين، وضمت 23 لاعباً بينهم خمسة محترفين، وغاب عنها حارس مرمى فريق النجمة المخضرم عباس حسن والظهير نصار نصار بسبب الإصابة.
وخاض «رجال الأرز» مباريات ودية آخرهما مباراتين الشهر الماضي انتهتا بالتعادل مع أوزبكستان سلبا وخسارة أمام استراليا صفر-3، ومن المقرر أن يخوض الخميس مباراته التحضيرية الأخيرة ضد البحرين في المنامة.
ويشارك منتخب لبنان في نهائيات كأس آسيا للمرة الثانية في تاريخه والأولى من خلال التصفيات، إذ سبق له المشاركة كمضيف عام 2000.
وفي البطولة المقبلة التي تقام بين الخامس من ‏يناير والأول من ‏فبراير، سينافس المنتخب في المجموعة الخامسة إلى جانب السعودية وقطر وكوريا الشمالية.

في ما يأتي التشكيلة:

  • لحراسة المرمى: مهدي خليل (العهد) ومصطفى مطر (السلام زغرتا) وأحمد تكتوك (الصفاء)
  • للدفاع : قاسم الزين وعلي حمام (النجمة) ومعتز بالله الجنيدي (الأنصار) ونور منصور (العهد) وجوان أومري (النصر الإماراتي) وجورج فيليكس ملكي (اسكيلستونا السويدي) ومحمد زين العابدين طحان (الصفاء) ووليد إسماعيل (السلام زغرتا).
  • للوسط: سمير أياس وهيثم فاعور ومحمد حيدر (العهد) وروبرت ألكسندر ملكي (اسكيلستونا السويدي) وعدنان حيدر وحسن شعيتو (الأنصار) وباسل جرادي (هايدوك سبليت الكرواتي) ونادر مطر (النجمة).
  • للهجوم: حسن معتوق (النجمة) هلال الحلوة (أبولون سميرنيس اليوناني) وحسن شعيتو (الأنصار) وربيع عطايا (العهد).