بحث علاقات التعاون بين السلطنة والسودان وسبل تطويرها في كافة المجالات

البشير يستقبل المنذري في الخرطوم –

استقبل فخامة الرئيس المشير عمر حسن أحمد البشير رئيس جمهورية السودان في بيت الضيافة بالخرطوم أمس معالي الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة والوفد المرافق له، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه إلى جمهورية السودان.
ونقل معاليه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- إلى فخامة الرئيس عمر البشير، فيما حمل فخامة الرئيس السوداني معالي الدكتور رئيس المجلس نقل تحياته الطيبة إلى جلالة السلطان المعظم -أبقاه الله- وتمنياته للشعب العماني دوام التقدم والازدهار، معربا فخامته عن تقدير بلاده للدور الكبير الذي يقوم به جلالته -أيده الله ـ في خدمة قضايا الأمة وفي تعزيز الأمن والسلام في المنطقة والعالم.
جرى خلال المقابلة بحث علاقات التعاون بين السلطنة والسودان والسبل الكفيلة بتطويرها في كافة المجالات.
حضر المقابلة الوفد المرافق لمعالي رئيس مجلس الدولة وسعادة الدكتور سفير السلطنة لدى جمهورية السودان وعدد من المسؤولين السودانيين.
وكان معالي رئيس مجلس الدولة والوفد المرافق له قد قاموا في وقت سابق بزيارة إلى شركة زادنا العالمية للاستثمار، ومجموعة جياد الصناعية، حيث اطلعوا على أعمال وأنشطة الشركة والمجموعة في المجالات التنموية والاستثمارية والصناعية المختلفة.
ويختتم معاليه والوفد المرافق له اليوم الخميس زيارته الرسمية إلى جمهورية السودان. ويضم الوفد المرافق لمعاليه المكرمة الدكتورة منى بنت عبد الله البحرانية، والمكرم سعيد بن ناصر المسكري، والمكرمة الدكتورة ريا بنت سالم المنذرية، والمكرم الشيخ خالد بن سيف الغافري، والمكرم الشيخ أحمد بن محمد الشامسي والمكرم سعيد بن علي الكلباني.