ديم تستعرض المؤشرات والنتائج التشغيلية المحققة خلال العام الحالي

اليوم .. تكريم أفضل فرق الكشف عن فاقد المياه –

العمانية- بدأت أمس بالمركز الوطني للتحكم والمراقبة للمياه (سكادا) حلقة عمل لاستعراض أهم المؤشرات والنتائج التشغيلية المحققة خلال العام الحالي ونظمتها الهيئة العامة للمياه /‏ديم/‏ وتستمر يومين.
تم خلال الحلقة تقديم عروض مرئية لدوائر التشغيل في محافظات مسقط والظاهرة ومسندم والداخلية وشمال وجنوب الشرقية وشمال وجنوب الباطنة والوسطى والبريمي تم خلالها التطرق إلى النتائج التشغيلية التي حققتها تلك المحافظات خلال العام الحالي وتشمل نتائج فاقد المياه والجهود التي تم بذلها لتقليل نسبة الفاقد من المياه في الشبكات وجودة المياه والجهود التي تم بذلها لمراقبة جودة المياه ومطابقتها للواصفات والمقاييس المعتمدة لجودة المياه.
وتضمنت العروض المقدمة توضيحا حول أعمال الصيانة للتسربات في الشبكات والمتابعة لهذه التسربات وسرعة الاستجابة في الصيانة وإصلاح التسربات وأعمال موازنة الضغط بما يتناسب مع الشبكات، بما يضمن عدم حدوث التسربات في الشبكات.
وسيتم اليوم الخميس تحليل واستعراض النتائج العامة للتشغيل في جميع المحافظات بشكل كامل إضافة إلى تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى لأفضل فرق الكشف عن فاقد المياه لعام 2018 وأفضل فرق إنجازات كفاءة استهلاك الطاقة في 2018 وأفضل مؤشرات الأداء لعام 2018 إضافة إلى تكريم دوائر التشغيل في المحافظات نظرا للجهود التي بذلوها خلال العام والنتائج الإيجابية التي تم تحقيقها.
حضر الحلقة سعادة محمد بن عبد الله المحروقي رئيس الهيئة العامة للمياه وعبد الله بن محمد النعيمي مدير عام المديرية العامة للتشغيل بالهيئة العامة للمياه وعدد من المسؤولين والموظفين بالهيئة.