جوالة نادي السيب تحتفل بذكرى تنصيب جلالة السلطان كشافاً أعظم

تكرّم المشاركين في فعالياتها السنوية –

السيب – بشير الريامي –

رعى صاحب السمو السيد ملك بن شهاب آل سعيد الحفل السنوي الذي أقامته عشائر جوالة نادي السيب بذكرى تنصيب جلالة السلطان قابوس المعظم كشافًا أعظم وتكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح فعالياتها السنوية وذلك في قاعة الاحتفالات بالنادي بحضور أصحاب السعادة والمشايخ والمدعوين من الولاية وأعضاء عشائر الجوالة بالنادي.
وقد ألقى خالد الشقصي قائد عشائر الجوالة بالنادي كلمة تحدث فيها عن الإنجازات التي حققتها جوالة النادي خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن أهمية الاعتراف بجميل من ساهم في تحقيق هذه الإنجازات وتقديم الشكر والتقدير لهم.
وأضاف: يسرني أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح فعاليات العشائر بالنادي وأخص بالذكر إدارة نادي السيب على الدعم المتواصل للعشائر وكذلك جمعية المرأة العمانية بالولاية على الدعم المستمر من خلال عشائر جوالاتها والتعاون الدائم ولكل من ساهم في إنجاح الجهود المبذولة.
وأكد أن صناعة الإنجاز ليس بالإعجاز بعد الكلمة قدمت طالبات مدرسة الموالح الخاصة أوبريتا وطنيا، بعد ذلك قدمت الفرقة الكلاسيكية مجموعة من المعزوفات الفنية وقدم أعضاء عشائر الجولة نشيدا بمصاحبة وألحان الفرقة نالت استحسان الحضور.
بعد ذلك قدم الكشافة المشاركون في الحفل مجموعة من الصيحات الكشفية التي تقدم في المعسكرات الكشفية.
بعد ذلك قام صاحب السمو راعي الحفل بتكريم المساهمين والداعمين للفعاليات التي نظمتها العشائر الكشفية وهي إدارة نادي السيب وجمعية المرأة العمانية بالسيب وعشائر جوالات جمعية المرأة بالسيب وكذلك أعضاء وعضوات عشائر الجوالة والجوالات والكشافة من مدارس الولاية وخارجها الذين شاركوا في فعاليات العشائر.