سفير السلطنة لدى اليابان يقدم أوراق اعتماده لإمبراطور اليابان

طوكيو في 26 ديسمبر/ العمانية / تسلم جلالة الامبراطور أكيهيتو امبراطور اليابان أوراق اعتماد سعادة السفير الدكتور محمد بن سعيد البوسعيدي سفيرًا فوق العادة ومفوضًا لدى اليابان.

جاء ذلك خلال استقبال امبراطور اليابان لسعادة السفير في القصر الإمبراطوري في العاصمة اليابانية طوكيو، وقد نقل سعادة السفير تحيّات وتمنيّات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم – حفظه الله ورعاه – إلى جلالة إمبراطور اليابان خلال مراسم تقديم أوراق الاعتماد وأعرب سعادته تطلع حكومة السلطنة نحو تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين بما يحقق المصالح المشتركة للشعبين الصديقين مؤكدًا أنه سيبذل كل ما في وسعه للرقي بعلاقات السلطنة مع اليابان.

من جانبه عبّر جلالة إمبراطور اليابان عن ترحيبه بسعادة السفير وحمّله نقل تحيّاته وتمنيّاته الطيبة إلى جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه- متمنيًا لجلالته دوام الصحة والعافية والسعادة وللشعب العُماني مزيدًا من التقدم والرخاء في ظل قيادة جلالته الحكيمة ولسعادة السفير التوفيق في أداء مهامه بما يسهم في تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها الى آفاق أرحب في كافة المجالات.

حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد من الجانب الياباني معالي يوشيتاكا ساكورادا الوزير المسؤول عن أولمبياد طوكيو والألعاب الخاصة وعدد من كبار المسؤولين اليابانيين .. كما حضرها أعضاء سفارة السلطنة لدى اليابان.