«بلدي» مسقط يبحث تهيئة الطرق في المخططات السكنية الجديدة

كتب – عيسى بن عبدالله القصابي –

عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية مسقط اجتماعها العاشر لهذا العام برئاسة الشيخ محمد بن حميد الغابشي نائب والي مسقط وبحضور أعضاء اللجنة.
وأشاد رئيس اللجنة خلال الاجتماع بما تم تحقيقه خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن ذلك يعكس التعاون المشترك بين المجلس البلدي ولجان الشؤون البلدية والجهات الحكومية الأخرى، وأكد ضرورة التعامل مع المعطيات الحالية بأساليب منهجية وعلمية وبخطط مدروسة تتماشى مع الإمكانات المتاحة مشددا على أهمية إشراك القطاع الخاص في دعم عجلة التنمية.
واطلع الحضور في الاجتماع على التقرير السنوي الذي يضم الموضوعات التي تمت مناقشتها خلال عام 2018م وما تم فيها من إجراءات وتم التأكيد على مخاطبة الجهات المختصة في التوصيات التي لم يتم تنفيذها.
كما ناقش الحضور موضوع قطعة الأرض المخصصة لمجلس عام بحلة الراوية وتم الاتفاق على زيارة ميدانية للموقع ورفع التوصيات إلى الجهات المختصة.
وأكدت اللجنة على أهمية تهيئة الطرق في المخططات السكنية الجديدة ليتمكن أصحاب تلك الأراضي من البدء في عمليات بناء المنازل واتفق الاجتماع على التنسيق لاستضافة عدد من المسؤولين في الجهات المختصة حول المشروعات المطلوب تنفيذها بالولاية.
وأعرب رئيس اللجنة عن تقديره لكافة الأعضاء على ما بذلوه من جهد خلال هذا العام وما قدموه من مقترحات للجنة بما يسهم في خدمة الولاية وتنميتها.