المحروقي: مستقبل باهر ينتظر الفريق في المنافسات المقبلة

نادي المضيبي يكرّم أبطال فريق السلة –

المضيبي – علي بن خلفان الحبسي:

تتويجًا للنتائج التي أحرزها فريق السلة احتفلت إدارة نادي المضيبي بتكريم الطاقم الفني والإداري واللاعبين وذلك على هامش ختام بطولة المدارس والذي أقيم تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج وحضور رئيس النادي أحمد بن عبدالله الحبسي وجمع من المسؤولين والجماهير.
وبعد موسم مميز وفِي ثاني مشاركة له استطاع فريق المضيبي لكرة السلة للأشبال من الصعود لنصف النهائي بعد مباريات قوية ونتائج رائعة واصطدم فيها في نصف النهائي مع العملاق السيباوي وبعد مباراة ماراثونية خسر المباراة بأداء قوي من الطرفين وخسر بعدها مباراة المركز الثالث لصالح نادي أهلي سداب بعد مباراة متكافئة نوعا ما.
وقال سعيد المحروقي مدرب كرة السلة للمراحل السنية: نشكر الاتحاد العُماني لكرة السلة على دعمه المتواصل الفني والمادي وشكر خاص لإدارة نادي المضيبي التي يسرت لنا الأمور الإدارية والتنفيذية ووقوفهم الدائم لتحقيق الأهداف المرسومة.
وأضاف: ربح فريق المضيبي نقاطا كثيرة سيستفيد منها مستقبلا وأكتسب سمعة طيبة وفريقا قادرا على المنافسة مستقبلا في حالة انتشار اللعبة وحصولها على الدعم المناسب، كما ربح دعم أولياء أمور اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في وصول الفريق لهذه المرحلة وحصولي على أفضل مدرب في كرة السلة للمراحل السنية ما هو إلا دافع كبير للمواصلة والاستمرارية في التحديات القادمة المختلفة بالرغم من وجود مدربين ذوي مستوى عالٍ في هذا الفئة، ونتأمل كثيرا للوصول إلى الأهداف المرجوة والتي نسعى إلى تحقيقها كل موسم رياضي بالتعاون مع المثلث الكبير وهو الاتحاد العُماني ونادي المضيبي ودعم أولياء الأمور.

اكتشاف المواهب وصقلها

 وقال حمود الوهيبي ولي أمر اللاعبَين محمد وخالد: يحرص النادي على اكتشاف مواهب الطلاب الرياضية وصقلها ومن هذه الرياضات كرة السلة للأشبال التي أشرف عليها النادي من خلال توفير مدربين ذوي خبرة مثل المدرب سعيد المحروقي الذي ساعد على جذب كثير من الطلاب لهذه الرياضة الممتعة والتي أحبها أبنائي ويمارسونها كثيرا، كما سهل النادي توفير وسيلة نقل آمنة للطلاب من وإلى مكان التدريب، وهذا شجعني كولي أمر على إشراك أبنائي في هذه الرياضة ليكتسب الخبرة من مدربين أكفاء ويصقل مهاراته في كرة السلة.
وقال: من المميزات نشر أخبار الفريق سواء على برامج التواصل الاجتماعي أو الصحف الرسمية ونشكر الجميع على الاهتمام بأبنائنا الطلبة وتحفيزهم وتشجعيهم ونشكر إدارة النادي على تكريم اللاعبين الذي له الأثر الإيجابي لنا وللاعبين والجماهير المتابعة للنادي.  وقال محمد بن مبروك البلوشي ولي أمر اللاعب عبدالملك: نشكر جزيل الشكر والتقدير نادي المضيبي لإتاحة الفرصة لابني للمشاركة في بطولة كرة السلة التي أقامها الاتحاد العُماني لكرة السلة وإتاحة الفرصة لابني لممارسة هذه اللعبة وتحفيزهم والاهتمام بهم طول فترة المباريات ونشكرهم على رعايتهم لهم من الجوانب نقل وإقامة ورعاية شخصية ولي الشرف الكبير أن يكون ابني ضمن كوكبة أشبال نادي المضيبي.

من جانبه قال عبدالله بن سالم المحروقي ولي أمر اللاعب نبراس: تعتبر مشاركة نادي المضيبي لكرة السلة هذا العام بمثابة انطلاقه جديدة لهذه اللعبة في هذه الولاية العريقة وكانت مشاركة جميلة ومفيدة للفريق بقيادة المدرب سعيد المحروقي ومساعده ناصر العزري. في الحقيقة كان المضيبي قاب قوسين أو أدنى أن يصل إلى أحد المراكز الثلاثة لولا فارق الخبرة وتعتبر مشاركة ابني في هذه اللعبة حافزًا كبيرًا له وللأجيال القادمة وأيضا تنمية مهارات الشباب.
كما قال أيضا عيسى بن مكتوم البلوشي ولي أمر اللاعب تركي: لا يخفى عليكم ما للمشاركات المدرسية الرياضية من أهمية للطالب ولولي الأمر على حد سواء فهذه المشاركات تعطي حافزًا للطالب لبذل الجهد واستفراغ المواهب ويكتسب من خلالها الطالب الثقة بالنفس والمبادرة ونحن كأولياء أمور الطلاب نهتم بهذه المشاركات لما لها من مردود معنوي يعين الطالب على التفوق والنجاح لذالك قمنا بتذليل الصعاب وتسهيل الأمور لهذه المشاركات.
وقال ناصر العزري إداري الفريق: استطاع نادي المضيبي وبجهود مخلصة من أبناء الولاية المهتمين بلعبة كرة السلة وعلى رأسهم المدرب القدير سعيد المحروقي تشكيل فريق كرة السلة وذلك منذ انطلاقته للموسم (2017 /‏‏‏2018) وذلك بالمشاركة في دوري الأشبال تحت 14 سنة واستطاع الفريق تحقيق حضور مشرّف للنادي بأقل الإمكانيات والذي بدوره أسهم في إعداد مركز خاص للأشبال الذي انطلق الموسم الحالي (2018 /‏‏‏2019) والذي حقق نتائج مبهرة وذلك بجهود الطاقمين الفني والإداري ورغبة اللاعبين الصادقة ولا ننسى دعم أهالي اللاعبين الذي بدوره أسهم في تشجيعهم وسهولة التواصل معهم.