الأحـمر يـتدرب فـي أجـواء مــثالية

بنك مسقط أول المتفاعلين مع الجماهير –

يتدرب الأحمر في أجواء مثالية في معسكره بالعاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادًا للمشاركة في الحدث الآسيوي الذي ينطلق في الخامس من يناير المقبل، حيث أجرى بالأمس حصة تدريبية بمشاركة كل العناصر باستثناء الحارس علي الحبسي الذي يعانــــي من إصابة وستحدد الأشعة التي سيجريها الجهاز الطبي مدى قدرته على المشاركة مع زملائه في المران اليومي الذي يقام بملعب الكريكت بأبوظبي.
ولم يستقر الجهاز الفني على التشكيلة التي ستلعب التجربة الودية أمام الهند 27 الحالي في الساعة السادسة مساء بملعب بني ياس ويلعب التجربة الثانية بملعب مكتوم بن راشد في الساعة الرابعة مساء ويلعب التجربة الأخيرة أمام المنتخب التايلندي في الساعة الخامسة مساء بملعب نادي الكريكت بأبوظبي.
ومن ناحية أخرى أكد سعادة الدكتور البطولة هذا العام جاءت بحلة جديدة، ستسهم في رفع وتيرة التنافس، وإيجاد آفاق أرحب لجميع المنتخبات المشاركة.
وقال: من خلال اطلاعي عن كثب على تدريبات المنتخب الوطني، لمست جدية عالية، وحماسا وقادًا لإنجاز جديد يضاف إلى رصيد الرياضة العمانية، وبهمة الشباب، وتضافر الجهود، ودعم الجماهير الوفية، سيحقق منتخبنا الوطني نتائج طيبة بإذن الله تعالى.
وبما أن البطولة هذا العام تقام على أرض دولة الإمارات الشقيقة، فإن فرصة مؤازرة الجماهير العمانية للمنتخب مواتية بكل المقاييس، وسيتم توفير جميع التسهيلات في سبيل مشاركة فاعلة من الجماهير الوفية في جميع مباريات المنتخب، سائلين الله تعالى أن يكتب التوفيق والنصر لأبناء الأحمر الغالي.
وفي الجانب الآخر وتفاعلا مع الأحمر .. كان بنك مسقط أول المبادرين لدعم الجماهير العمانية التي ستؤازر المنتخب الوطني في مشاركته ببطولة كأس آسيا.. بعد أن أعلن عن دعم مادي لرابطة مشجعي الأحمر.