الإثارة الجماهيرية تغيب عن دوري الطائرة .. سعيد جمعة ينفي التلاعب في نتيجة الكامل والوافي أمام صحار

صحار – عبدالله المانعي –

3 جولات انقضت بالتمام والكمال من منافسات دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة للموسم الحالي 2018/‏‏2019 وغابت الإثارة الجماهيرية عن التشجيع والمؤازرة – أي نعم – هناك كان حضور لكن الصمت خيّم على المدرجات والحديث هنا عن جماهير صحار والسلام وهما الأقرب بالطبع لصالة المجمع الرياضي بصحار التي احتضنت الانطلاقة، والجولتان بعدها رغم أن نشاط كرة القدم بالأندية يعيش حاليا مرحلة البيات الشتوي لعدم وجود دوري في عمانتل لكرة القدم بسبب إتاحة الفرصة أمام منتخبنا الوطني الأول الذي بدأ في الدخول في أجواء كأس آسيا لكرة القدم التي تحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي في شهر يناير من العام المقبل.
كثيرون رأوا أن على الاتحاد توفير محفزات لاستقطاب الجماهير على اعتبار أنها أحد عوامل التسويق للارتقاء باللعبة.
وعلى صعيد متصل نفى سعيد بن جمعة الحمداني مدرب فريق الكرة الطائرة بالكامل والوافي ما أشيع بأن فريقه أهدى صحار المباراة في الجولة الثالثة من منافسات الدوري والتي فاز بها صحار بثلاثة أشواط دون رد جاءت نتائجها: 25/‏‏16 و25/‏‏20 و25/‏‏14.
وقال الحمداني في تصريح لـ(عمان الرياضي): أولا أبارك لنادي صحار النتيجة والأداء في الوقت نفسه وهاردلك لفريق الكامل والوافي ولا أحب أن أوجد أعذارًا لأنفسنا ولكن باختصار لم نكن موفقين والفريق لم يكن في يومه.
وأضاف: هناك قاعدة مفادها أنه لا يوجد أي مدرب أو فريق أن يخسر وهذه الأخبار بالتلاعب بالمباراة ليس لها أي صحة ومثل ما ذكرت صحار كان الأفضل في جميع أشواط المباراة عكس فريقي الذي كان سيئا في الأداء وكان الجميع خارج الفورمة وأكرر لا أحبذ أن أذكر الأسباب وهذه النتيجة لا بد أن نستفيد منها ومن الأخطاء التي ارتكبت من قبل اللاعبين.
وحول اللاعب الأجنبي المنتظر أن يدعم الفريق قال الحمداني: البحث جارٍ عن لاعب محترف.
أما عن تقييمه لمستوى الجولات الثلاث من الدوري فقال: بدأ الرتم يرتفع نوعا ما وتدخل الفرق في تصاعد وخاصة السيب وصحار والسلام، أما الكامل والوافي فيحتاج إلى وقت لأنه قليل التمارين اليومية بسبب ظروف اللاعبين ودواماتهم.
وشاطر الحمداني الرأي في غياب الإثارة الجماهيرية وقال: بالفعل هذا شيء بات ملحوظا وأعتقد أن ذلك مرده لبعد المسافة وأغلب الجماهير تكون نازلة من الدوامات وتفضل تقضي فترة الإجازة مع الأسر.

تربع

وبعد مضــــي 3 جولات من الدوري بالتمام والكمال يتربع صحار على الصدارة برصيد 6 نقاط يليه الكامل والوافي برصيد 5 نقاط والسلام برصيد 3 نقـــاط والسيب بالرصيد ذاته وقريات بدون أي نقطة ولعب صحــــار والكـــــامل 3 مباريات في حين أن السلام والسيب وقريات لعبت كل منها مباراتين.