بدءا من يناير .. تخفيض أسعار أجرة مواصلات بالمطار

أعلنت «أجرة مـواصلات» التابعة لشركة النقل الوطنـية العمانـية «مـواصلات» عن تطبيق أسعار جديدة لأجرة مطار مسقط الدولي اعتبارا من يوم الثلاثاء 1 يناير 2019م استجابة لرغبة الجمهور حسب مقترحاتهم وآرائهم المقدمة مما يسهم في تقديم خدمة ذات جودة عالية.
سيبدأ فتح العداد خلال الفترة النهارية من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 6 صباحا إلى 10 مساءً من 2,500 ر.ع، على أن يتم احتساب 300 بيسة لكل كيلومتر عن قطع مسافة من كيلومتر واحد إلى 30 كيلومترا.
أما الأسعار الجديدة خلال الفترة المسائية من الساعة 10 مساء إلى 6 صباحا من يوم الأحد إلى يوم الخميس وخلال أيام إجازة نهاية الأسبوع والإجازات الرسمية، سيبدأ فتح العداد من 3 ريالات عمانية على أن يتم احتساب 300 بيسة لكل كيلومتر عن قطع مسافة من كيلومتر واحد إلى 30 كيلومترا.
‏‎ كما تجدر الإشارة إلى أن إجمالي عدد رحلات «أجرة مواصلات» وصل إلى أكثر من 100 ألف رحلة خلال النصف الأول من العام الجاري بمعدل 600 رحلة يوميا، ووصل عدد المسجلين عبر التطبيق الهاتفي أكثر من 52 ألف مسجل حتى تاريخ اليوم.
وتدعو «مواصلات» زبائنها لتجربة الخدمة بالأسعار الجديدة والإدلاء بآرائهم وملاحظاتهم لمتابعتها بكل عناية، وذلك ما يعزز من نمو قطاع الأجرة بالسلطنة بالشكل المرجو والأمثل لكونه يشكل واجهة حضارية للبلد، حيث يمكن لجميع الزبائن التواصل عبر مركز الاتصالات الذي يعمل على مدار الساعة أو عبر قنوات الشركة الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي أو التطبيق الهاتفي الخاص بالأجرة.