400 مليون ريال عماني تخصصها مجموعة الرائد للاستثمار في قطاعي التجزئة والسياحة

مسقط في 24 ديسمبر/العمانية/ أكد الشيخ عبدالله بن علي العريمي رئيس مجلس إدارة “مجموعة الرائد” أن المجموعة ماضية في إنشاء مشاريع ومرافق تجارية وترفيهية وسياحية حيث خصصت أكثر من 400 مليون ريال عماني على مدى خمس سنوات للاستثمار في هذه القطاعات التي تشهد نموًا واتساعًا مطردًا بالسلطنة.

وقال خلال افتتاح مركز العريمي “بوليفارد” اليوم الذي رعاه صاحب السمو السيد حارب بن ثويني آل سعيد إن التكلفة الاستثمارية للمركز بلغت أكثر من 100 مليون ريا ل عماني وتم تشييده على مساحة تقدر بنحو 187 ألف متر مربع.

وأكد أن أهمية هذه المشاريع تكمن في تعزيز قطاع التجزئة وقطاع السياحة كما أنها تعتبر ترجمة لتوجهات الحكومة في توفير فرص عمل للمواطنين وتتيح فرصا في إنشاء مشاريع خاصة داعمة للاقتصاد الوطني من قبل الشباب، مشيرا إلى أن المركز عمل على توفير أكثر من 3 آلاف وظيفة مباشرة للعمانيين.

اوضح الشيخ عبدالله بن علي العريمي رئيس مجلس إدارة “مجموعة الرائد” أن المجموعة سوف تحتفل في مطلع يناير المقبل بوضع حجر الأساس لمشروع ممشى العريمي ببركاء ليضاف إلى سلسلة مشاريعها المتميزة وسيكون جاهزا في عام 2020.

وأضاف أن مجموعة “الرائد” تكرس جهودها في ترجمة التوجهات الرئيسية للحكومة في توفير مساحات للترفيه تعزز قطاع السياحة وتوفير فرص عمل للمواطنين ومساندتهم في تأسيس مشاريعهم الخاصة وإطلاق علامات تجارية عمانية مشيدا بالتطور الملموس في ريادة الأعمال لدى الشباب العماني، والتي أفرزت العديد من المشروعات الناجحة