الأحمر في الإمارات .. قبل سباق النهائيات !

وصلت بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم أمس إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي وحطت رحالها في فندق ماريوت الذي ستقيم فيه خلال فترة الإعداد المتبقية من برنامج المدرب الهولندي بيم فيربيك للمشاركة في نهائيات أمم آسيا التي ستنطلق مبارياتها في بداية يناير المقبل في بعض مدن الإمارات وسيدشن الأحمر مشواره بلقاء أوزبكستان في ملعب الشارقة.
شرع الجهاز الفني للمنتخب الوطني في تنفيذ برنامجه في المعسكر الإماراتي بتدريب خفيف في ملاعب قريبة من الفندق وستتواصل عبر تدريبات صالة صباحية لزيادة الجرعات البدنية وتدريبات مسائية مخصصة للتكتيك الفني.
وسيخوض المنتخب الوطني، أولى مبارياته الودية في معسكر الإمارات أمام الهند، يوم الجمعة المقبل، وبعدها بيومين سيواجه نظيره الأسترالي، قبل أن يقابل تايلاند في الثاني من شهر يناير المقبل.
وأوقعت قرعة دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، المنتخب العُماني في المجموعة السادسة بجانب منتخبات اليابان وأوزبكستان وتركمانستان.
وتضم قائمة اللاعبين المسافرين إلى أبوظبي، كل من فايز الرشيدي وأحمد فرج ومحمد الشيبة ومحمد المسلمي وسعد سهيل ومحمود مبروك والمنذر العلوي وعلي البوسعيدي ومعتز صالح وعبد الله فواز.
كما تشمل “حارب السعدي وصلاح اليحيائي وأحمد كانو وخالد الهاجري وياسين الشيادي ومحمد الغساني ومحسن الغساني ومحسن جوهر وعلي الجابري وجميل اليحمدي ورائد إبراهيم ومحمد خصيب وأحمد الكعبي ومحمد فرج وخالد البريكي”.
ومن المقرر أن ينضم الحارس الدولي علي الحبسي للقائمة اليوم على ضوء الاتصالات التي تمت بينه وإدارة المنتخب.
وسيتم تقليص العدد حسب لائحة البطولة الآسيوية إلى 23 لاعبًا، بعد انتهاء فترة التحضيرات الختامية.