مستشفى عبري المرجعي ينظم مؤتمرا عن رفع الجيوب الفكية المرتبطة بزراعة الأسنان

بهدف تنمية المهارات وصقل القدرات لدى الكوادر الطبية والفنيين –

العمانية : بدأت بمستشفى عبري المرجعي امس أعمال المؤتمر الطبي بعنوان «رفع الجيوب الفكية المرتبطة بزراعة الأسنان المباشرة» والذي ينظمه قسم الأسنان بالمستشفى ويستمر يومين حيث رعى افتتاح أعمال المؤتمر الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي مدير مستشفى عبري بحضور عدد من أطباء وفنيي الأسنان من مختلف محافظات السلطنة وبمشاركة محاضرين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية.
وألقى الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي مدير مستشفى عبري كلمة أوضح من خلالها بأن المؤتمر يأتي بهدف تنمية المهارات وصقل القدرات لدى الكوادر الطبية والفننين العاملين في مجال صحة الأسنان، وتعزيز الجوانب العلمية والعملية لديهم بما يتصل بمجالات وجوانب زراعة الأسنان و ما يتطلبه من عملية رفع الجيوب الأنفية و زراعة العظم.
تضمن المؤتمر عددا من أوراق العمل استعرض المحاضرون من خلالها كيفية رفع الجيوب الأنفية و الأدوات المستخدمة في هذا الجانب، والتطرق إلى آخر المستجدات العالمية لذلك بالإضافة الى التطبيق العملي.
كما سيتطرق المؤتمر اليوم السبت إلى التعريف بأهمية زراعة الأسنان المباشرة، وكذلك الزراعة في الأسنان ذات الجذر الواحد المتمثلة في الأسنان الأمامية ومتعددة الجذور متمثلة في الأسنان الخلفية حيث يختتم المؤتمر أعماله بتنظيم تطبيق عملي لتنمية مهارات مختلف الكوادر الصحية المشاركة.