شبابية نادي النهضة تختتم التصفيات الأولية للإبداع الشبابي

البريمي- حميد المنذري –

اختتمت اللجنة الشبابية بنادي النهضة التصفيات الأولية لمسابقة الأندية للإبداع الشبابي للموسم السادس بقاعة فرصة بالبريمي، ففي مسابقة الإلقاء الشعري حصل عمر بن أحمد بن علي الشعيبي على المركز الأول، بينما جاء في المركز الثاني سليمان بن داود بن سليمان البراشدي، والمركز الثالث كان من نصيب يزيد بن مصبح بن سالم الشبلي.
وفي مسابقة الخطابة حصلت ميرة بنت علي بن سليمان البلوشية على المركز الأول وعبد الرحمن بن ناصر بن سالم المعمري على المركز الثاني وحصل على المركز الثالث حمد بن سعيد بن سالم العلوي، وتكونت لجنة التحكيم من محمد بن حميد العيسائي وسيف بن حميد الزيدي، وشيخة المعمرية.
وفي مسابقة «عُمانيات» حصل فريق «المفكرون» على المركز الأول ومثله كل من المثنى بن خليفة بن مسلم العيسائي، وعبدالله بن أحمد بن عبدالله الروشدي، والنعمان بن بشير بن سعيد الزيدي، وحصل على المركز الثاني فريق العطاء ومثله كل من موزة بنت راشد بن عبيد الكعبية، ونورة بنت عبيد بن سيف الكعبية، وهاجر بنت عادل بن جمعة الكعبية، وحصل على المركز الثالث فريق العلم المكون من ميثاء بنت محمد بن سالم الكندية، وسارة بنت حمد بن سالم العلوية، وهنوف بنت سيف العلوية، وفي المسابقة الثقافية (شواهد التاريخ) حصل فريق السلطنة على المركز الأول وفريق الجامعة على المركز الثاني، فيما حصل فريق النور على المركز الثالث.
وفي مسابقة الشعر الشعبي حصل عبدالله بن حمدان الكعبي على المركز الأول، وحصل على المركز الثاني ياسر بن أسلم البلوشي، وحمود بن حمد البادي حصل على المركز الثالث، بينما في مسابقة الشعر الفصيح حصلت على المركز الأول مريم بنت سعود المعولية، وفي المركز الثاني العنود بنت محمد العزيزية.
وفي مسابقة الفنون التشكيلية حصلت على المركز الأول هيام بنت سلطان بن خميس الزيدية، وفي حصلت على المركز الثاني عهود بنت سيف بن عبدالله المنذرية، بينما حصلت نور بنت صالح بن إبراهيم النقبية على المركز الثالث.
وفي مسابقة التصوير الضوئي حصلت على المركز الأول حور بنت درويش المقبالية، وحصل على المركز الثاني سلطان بن عبدالله الغافري، وحصل على المركز الثالث علي بن طالب بن علي العلوي، وفي مسابقة الأفلام القصيرة حصل ربيع بن راشد اليعقوبي على المركز الأول، فيما حصل أسامة بن جمعة بن عوض الوحشي على المركز الثاني وحصل مبارك بن سعيد العلوي على المركز الثالث.