اتحاد الكرة يجيز خطة للتسويق ويشيد بإعداد الأحمر للنهائيات

اطلع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم في اجتماعه الذي عقده أمس الأول برئاسة سالم بن سعيد الوهيبي وحضور غالبية أعضاء مجلس الإدارة على عدة موضوعات تتعلق بالعمل وبرامج المرحلة المقبلة المتبقية من عمر دورة المجلس الذي شاف على نصف مدته.
وقف المجلس على أفكار تسويقية جديدة سيتم تطبيقها في القريب العاجل من اجل زيادة عوائد الدخل للحزينة لمواجهة التحديات المالية التي تواجه البرامج والخطط التي تستهدف تطوير الكرة العمانية وتقديم المزيد من الدعم والعون للأندية التي تواجه ظروفا صعبة منذ تطبيق دوري المحترفين.
وقف المجلس على توصيات بعض اللجان في مقدمتها لجنة المنتخبات حول ترتيب أوراق جميع المنتخبات وإعداد خطة طموحة للإعداد للأولمبي والناشئين والشباب بعد تسمية الجهاز الفني والإداري رسميا للشباب والناشئين. ناقش مجلس الإدارة مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات أمم آسيا واطلع على تقرير فني وإداري حول الترتيبات التي تمت بشأن المشاركة الفنية والإدارية وتحديد البعثة الإدارية التي ستقود الأحمر في نهائيات آسيا بالإمارات والتي ستتم عبر تناوب بعض أعضاء المجلس فيما يتوقع ان يغيب رئيس الاتحاد عن حفل الافتتاح لبعض الظروف ومن ثم حضور أحد النائبين بدلا عنه في الحفل. أبدى مجلس الإدارة في اجتماعه كامل الرضا عن الجهد الذي بذله الجهاز الفني للأحمر بقيادة الهولندي بيم فيربيك واللاعبون في فترة التحضيرات للبطولة القارية والمستويات التي قدمت في التجارب الودية الدولية وتمنى التوفيق للمنتخب في مشاركته هذه المرة والتي تأتي وسط طموحات كبيرة للجماهير العمانية.