اتحاد الكرة يسمي الأجهزة الفنية والإداريـة للشبـاب والناشئين رسميا

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اعتماده رسميا، أسماء الأجهزة الفنية والإدارية لمنتخبات الناشئين والشباب.
وكانت لجنة المنتخبات قد اعتمدت قبل أكثر من شهر أسماء الأجهزة الفنية والإدارية بعد مناقشتها لعدد من الأسماء المرشحة، وتم اعتماد اختيار يعقوب الصباحي، مدربا لمنتخب الشباب، ويساعده مصعب الضامري، وإسماعيل العجمي مديرا للفريق، وزاهر القمشوعي مدربا للحراس ومبارك العلوي إداري الفريق.
كما تم اختيار هلال العوفي مدربا لمنتخب الناشئين، ويساعده سلطان الطوقي، ووليد الكيومي مديرا للفريق، وحسن النعيمي مدربا للحراس وخالد الوهيبي إداري الفريق.
الجدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة اعتمد توصية المنتخبات عبر التمرير ومن المتوقع أن يتم في الأيام القليلة المقبلة توقيع العقود مع الأسماء التي شملها القرار تمهيدًا للبدء في العمل للمرحلة المقبلة.
سيحدد يعقوب الصباحي مدرب الشباب وهلال العوفي مدرب الناشئين موعدًا لعقد اجتماعات مع المسؤولين في لجنة المنتخبات طواقهم الفنية والإدارية لبحث برامج الإعداد للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.
وتشير المعلومات إلى أن مدربي الشباب والناشئين ظلا في حالة متابعة في الفترة الماضية لدوري الشباب والناشئين بغرض اكتشاف اللاعبين الذين يمكن الاستفادة منهم في القائمة التي ستعلن في الشهر المقبل للمنتخبين.