كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا تحتفي بتخريج فوجين من طلابها

احتفلت كلية عمان للإدارة والتكنولوجيا بتخريج الفوجين الحادي عشر والثاني عشر برعاية سعادة ميثاء بنت سيف بن ماجد المحروقية وكيلة وزارة السياحة، إذ تم تخريج 357 خريجا وخريجة في تخصصات إدارة الأعمال، والمحاسبة، والعلوم المالية والمصرفية، وعلوم الحاسوب، ونظم المعلومات الإدارية، والتصميم الداخلي، حيث حصل هؤلاء على درجة البكالوريوس أو الدبلوم في تلك التخصصات.
بدأ الحفل الذي أقيم لأول مرة في حرم الكلية الجديد بحلبان، بالسلام السلطاني، ثم تلا أحد الطلبة آيات عطرة من القرآن الكريم كمستهل لبدء الحفل.
بعدها ألقى عميد الكلية الدكتور وليد حميدات كلمة رحّب فيها بالخريجين وأسرهم بهذه المناسبة وقال في كلمته: «إن الفرح ليتضاعف حين يكون هذا الحفل في حرم الكلية الذي أصبح صرحا معماريا وأكاديميا يشار إليه بالبنان».
كما ألقى رئيس جامعة اليرموك كلمة قال فيها: «سيستمر التعاون بين جامعة اليرموك وهذه الكلية في كل المجالات التي نصّت عليها اتفاقية الارتباط الأكاديمي، وستبذل جامعة اليرموك كل جهدها من أجل تطوير هذه الكلية والارتقاء بمستواها».
بعدها ألقت الخريجة شيخة السعيدية كلمة نيابة عن زملائها الخريجين والخريجات قال فيها: «لعل لفرحتنا نحن الخريجين – طعما مميزا يتمثل في أننا الفوجان اللذان تزفهما كليتنا الفتية إلى مجتمعها العماني بمختلف التخصصات المهمة التي يحتاجها سوق العمل، وخطط التنمية الجارية في بلادنا العزيزة، ويزيد من ألق هذه الروعة أن هذا الاحتفال يعقد في رحاب حرم الكلية الجديد الذي هو أحد إنجازاتها البارزة في سنوات حافلة بالتقدم والتطوّر في الجانب الأكاديمي والفني والإداري وفي عدد مخرجاتها وجودة التعليم فيها».
وقدّم أحد الشعراء قصيدة تحية للخريجين، بعدها أعلن قرار التخريج، ثم قامت سعادة راعية الحفل بتوزيع شهادات التخريج للخريجين وتكريم الطلبة المتفوقين الأوائل على تخصصاتهم، بعدها قام الأستاذ حسين آل صالح رئيس مجلس إدارة الكلية بتقديم هدية تذكارية إلى راعية الحفل.