قطار كأس الهوكي.. يحسم ببطل اليوم

تحتفل أسرة اتحاد الهوكي بختام مسابقة بطولة كأس جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-.. وذلك حينما يلتقي فريقا أهلي سداب والسيب في المباراة النهائية في الساعة السادسة من مساء اليوم.
وكانت منافسات البطولة قد انطلقت في الخامس من الشهر الحالي بمشاركة ثماني فرق قسمت إلى مجموعتين وصعد إلى دور الأربعة النصر وأهلي سداب ومسقط والسيب، ولعبت الفرق بنظام الذهاب والإياب بهدف منح فرصة الوصول إلى نهائي الكأس الغالية.
ويتطلع الفريقان إلى الكأس بعد المستويات الجيدة التي قدماها في المباريات التمهيدية أو النهائيات وكلاهما مهيأ بالتتويج وتتساوى فرص الفوز حيث يضم كل فريق مجموعة من العناصر التي تلعب في المنتخب الوطني وبالتالي فإن التوقعات تشير إلى تقديم عرض مثير خاصة، وأن الأجواء التنافسية مهيأة لتحقيق ذلك ولعبت وسائل التواصل الاجتماعي دورا في حشد مزيد من الجماهير
ويكتسي اللقاء بأهمية للسيب فإنه وصل للمباراة النهائية أربع مرات متتالية وتوج مرة واحدة فقط، واستعد بشكل مثالي ويشهد الفريق استقرارا فنيا تحت إشراف مدرب مصري يتواجد منذ عامين واستعان بثلاثة لاعبين دوليين من الهند وأكد خالد عبدالرحمن مساعد المدرب أن كل متطلبات نجاح الفريق قد وفرت من قبل مجلس الإدارة، ونتطلع إلى تحقيق نتيجة جيدة بعد أن خسرنا 3/‏‏ صفر في النهائي الماضي مع النصر، وأن الفوز على أهلي سداب في الأدوار الأولى ستكون دافعا لمزيد من العطاء ولن نتخاذل.
وفي المقابل فإن أهلي سداب يسعى إلى إثبات وجوده والعودة سريعا إلى منصة التتويج بعد العروض التي قدمها في مباريات الكأس باستثناء مباراة السيب التي خسرها 4/‏‏7 إلا أنه استطاع أن ينهض من كبوته، وأزاح النصر من طريقه ومباراة اليوم لمعانقة الكأس الغالية ورد اعتباره كما أكد خالد الريامي.
وتقام المباراة في الساعة 6 مساء على ملعب الترتان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر برعاية معالي الشيخ سيف بن محمد الشبيبي وزير الإسكان، وبعد نهاية المباراة يقوم راعي الختام بتسليم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز بالمركز الأول والميداليات الفضية للفريق الفائز بالمركز الثاني والميداليات البرونزية لفريق النصر الفائز بالمركز الثالث وجوائز لأحسن لاعب وأحسن حارس مرمى وهداف المسابقة.