القوى العاملة تدعو 2873 عمانيا للتنافس على فرص عمل بالقطاع الخاص

استدعاء 111 في الظاهرة –

دعت وزارة القوى العاملة 2873 باحثا عن عمل للتنافس على فرص العمل المقدمة خلال هذا الأسبوع في مختلف منشآت القطاع الخاص بمختلف المحافظات.
و دعت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة عدد (111) من الباحثين عن عمل بمقر المديرية وذلك بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص حيث تم عرض الفرص المتاحة في شركة الابتكار لأنظمة الطاقة التي تعمل بمستشفى عبري ، حضر عدد (68) للتنافس على عدد (17) من الفرص المعروضة ، وحول هذا الموضوع يحدثنا هيثم بن علي الجساسي القائم بأعمال رئيس قسم التشغيل والتوجيه قائلاً: تم استدعاء الباحثين والباحثات عن عمل بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة الظاهرة لإجراء مقابلات توظيف للمنافسة على الفرص المعروضة من قبل شركة الابتكار لأنظمة الطاقة ومن المهن المعروضة (فني كهرباء تمديدات وفني ميكانيك إنتاج وفني محطة تقنية مياه وفني مراقب أجهزة وغيرها من الشواغر الفنية التخصصية) وكانت المقابلات على مدار يومين متتاليين على أن تستكمل إجراءات التعيين وإبرام عقود عمل للمقبولين خلال الفترة الحالية.
وتستمر الوزارة في نشر إعلان فرص العمل بالتعاون مع هيئة سجل القوى العاملة و إعلان أسماء الباحثين عن عمل الذين تتم دعوتهم أسبوعيا لحضور مقابلات التشغيل.
كما تسعى الوزارة إلى متابعة مقابلات التشغيل والتأكد من تسجيل عقود الباحثين عن عمل الذين تم قبولهم في مختلف الوظائف الشاغرة في القطاع الخاص.