اليوم وضع الترتيبات النهائية لكأس الهوكي

تضع اللجنة المشرفة على نهائي بطولة كأس جلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-.. اليوم الترتيبات الأخيرة لنهائي الهوكي المرتقب بين أهلي سداب والسيب الذي يقام غدا بملعب الترتان ببوشر.
وتناقش اللجنة التفاصيل الكاملة للنهائي بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي مدير عام التطوير بوزارة الشؤون الرياضية وعدد من المسؤولين باتحاد الهوكي وسيتم عقد مؤتمر صحفي بحضور في الساعة العاشرة من صباح اليوم بالصالة للحديث عن النهائي.
وكانت مباريات المربع الذهبي قد شهدت فوز السيب على مسقط 8/‏‏1 في مباراة الذهاب وفي لقاء الإياب كرر السيب الفوز 3/‏‏1 وتعادل أهلي سداب مع النصر في الجولة الأولى 2/‏‏2 وفي المباراة الحاسمة كانت الكلمة العليا لأهلي سداب 4/‏‏صفر فيما بدأ السيب اللقاءات في الدور التمهيدي بالفوز على ظفار 3/‏‏2 و فيما تلقى أهلي سداب هزيمة ثقيلة من السيب 4/‏‏7 لهذا فإن المباراة النهائية تعتبر رد اعتبار بينما يتطلع الأصفر الى تأكيد جدارته بعد أن وصل الى المباراة النهائية لأربع مرات متتالية منذ 2015 وتوج مرة واحدة في المرات الأربع.
وقال خالد عبدالرحمن مساعد مدرب السيب ان فريقه جاهز لخوض المباراة النهائية وكانت مستويات الفريق تصاعدية من خلال الأداء القوي والروح العالية التي قدمها اللاعبون ونسعى الى الفوز بالبطولة بعد ان وصلنا الى المباراة النهائية لأربع مرات متتالية منذ عام 2015 وحتى العام الحالي ونخوض اللقاء بدون إصابات أو إنذارات بعد ان حاولنا ان نتجنب ذلك في المباريات الماضية .
وقال إن المباراة التي فزنا فيها على أهلي سداب ب7/‏‏4 في طي النسيان والنهائي له رتم آخر ونعتبر ذلك كنظام ذهاب وإياب وستزيد من الإصرار على الفوز ولم نتوقع فعلا ان نتخطى أهلي سداب بالنتيجة الكبيرة ونتمنى ان يظهر التحكيم بمستوى افضل خاصة أن الحكام المحليين أرى ان مستواهم جيد كثاني سهيم وصالح البلوشي وخليل البلوشي ومحمود الحسني وخميس البلوشي وفي المستقبل نتطلع الى ان تكون العناصر الأجنبية في مستوى البطولات الكبيرة كالكأس مثلا.
وقال خالد خلفان الريامي مساعد مدرب أهلي سداب: لم يأت الفوز على النصر من فراغ ولكن بعد أن عالج الجهاز الفني الأخطاء التي وقع فيها بمباراة السيب والنصر في الجولة الأولى التي انتهت بالتعادل 2/‏‏2 حيث طالبنا اللاعبين بالضغط من الدقائق الأولى وعدم منحهم الفرصة واستهلاك طاقتهم وبالنسبة للنهائي فإنه ديربي بين فريقين يحفظان كل صغيرة وكبيرة عن اللقاءات وأسلوب اللعب ونخوض اللقاء بدون إصابات، واللاعبون يتطلعون الى رد الاعتبار .
وأشار محمد العويلي المنسق الفني الى ان المباراة النهائية نهائي في مستوى الحدث والبطولة بحجم الفريقين ونتوقع ان تكون مثيرة حتى اللحظات الأخيرة لوجود كوكبة النجوم.