منطقة صـــور الصناعية تكرّم المصــانع المتمــيزة

العمانية:‏ تنظم إدارة منطقة صور الصناعية -إحدى المناطق الصناعية التابعة للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية «مدائن»- يوم الأربعاء المقبل حفل ختام فعاليات عام 2018م وتكريم المصانع المتميزة بالمنطقة للفئتين الكبيرة والمتوسطة والصغيرة.
يرعى الحفل سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس محافظ جنوب الشرقية وبحضور هلال بن حمد الحسني الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة للمناطق الصناعية (مدائن).
ويلقي المهندس عبدالله بن سالم الكعبي مدير عام منطقة صور الصناعية كلمة تتضمن نبذة حول آخر المستجدات بالمنطقة الصناعية فيما يخص المشروعات الصناعية والخدمات المقدمة وغيرها. ويتضمن الحفل محاضرة تدريبية حول استراتيجيات التسويق الابتكاري لتعزيز التنافسية لدى الشركات والمؤسسات الخاصة من أجل نشر الوعي لدى المستثمرين وأصحاب المصانع التي تضمن تعزيز الربح المستهدف وديمومة النجاح والتنافسية لدى الشركات والمؤسسات بالإضافة إلى تكريم المصانع والشركات. وتأتي هذه الفعالية ضمن سلسلة من الفعاليات والندوات واللقاءات السنوية التي تعقدها إدارة منطقة صور الصناعية مع شركائها من إدارات المصانع والجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة تماشيا مع رؤية وأهداف المؤسسة العامة للمناطق الصناعية «مدائن» التي تشمل التواصل والتوعية ودعم الشركات القائمة في المناطق الصناعية نحو مزيد من التطوير والنمو للمنافسة في جميع الأسواق المحلية والعالمية.