أهلي سداب والسيب والخابورة تتنافس على المراكز الأولى في آخر جولات دوري درع الوزارة للبولينج

تنطلق اليوم وحتى يوم الأحد آخر جولات دوري درع وزارة الشؤون الرياضية للبولينج للموسم الحالي عبر إقامة ثلاث جولات يتحدد من خلالها بطل الموسم الحالي والتي يتنافس عليها حتى الآن 3 فرق أهلي سداب والسيب والخابورة وكذلك بوشر للمراكز الأولى بعد أن انتهت الجولة الأخيرة بتساوي كلا من أهلي سداب والسيب برصيد 76 نقطة، ويفرق الخابورة بنقطة واحدة.
وتقام منافسات الجولة النهائية في صالة السيب للبولينج، حيث شهد الموسم الحالي مشاركة 15 ناديا، على أن تختتم منافسات المسابقة يوم الأحد القادم تحت رعاية خليفة العيسائي مدير عام النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية  .
وتشهد جولة اليوم -الجولة الـ13- إقامة عدد من اللقاءات 7 لقاءات، يلتقي النصر مع الاتحاد ونزوى مع ظفار والخابورة مع قريات ومرباط مع بدية و نادي عمان مع السيب وصلالة مع أهلي سداب والمصنعة مع البشائر.
وفي الجولة الرابعة عشر والتي ستقام يوم السبت يلتقي صحار مع ظفار و النصر مع قريات و نزوى مع بدية والخابورة مع السيب ومرباط مع أهلي سداب ونادي عمان مع البشائر، وصلالة مع المصنعة.
وعلى سياق متصل، تقام يوم الأحد لقاء يجمع بين قريات والاتحاد، وصحار مع بدية، والنصر مع السيب، ونزوى مع أهلي سداب، والخابورة مع البشائر، ومرباط مع المصنعة ، ونادي عمان مع صلالة.
يتصدر فريقا أهلي سداب والسيب ترتيب الأندية المشاركة برصيد 76 نقطة و الخابورة ثالثا برصيد 75 نقطة ويليه بوشر بالمركز الرابع برصيد 72 نقطة والنصر المركز الخامس برصيد 62 نقطة ويليه صلالة برصيد 46 نقطة ويتقاسم ظفار وصحار المركزين السابع برصيد 40 نقطة و الاتحاد في المركز التاسع برصيد 36 نقطة بالإضافة إلى قريات التي تتشارك بنفس يعدد النقاط. وفي المركز الحادي عشر فريق بدية برصيد 27 نقطة ونادي عمان في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة ويليه نزوى برصيد 22 نقطة ومرباط في المركز الرابع برصيد 20 نقطة والمصنعة في المركز الأخير 14 نقطة.