منح تسدل الستار على احتفالات نوفمبر المجيد

اختتمت صباح أمس فعاليات العيد الوطني الثامن والأربعين المجيد، بولاية منح، حيث رعى حفل الاختتام سعادة الشيخ حمد بن راشد المقبالي، والي أدم بمحافظة الداخلية.
ابتدأ الحفل، بالسلام السلطاني ثم تلاه كلمة ألقاها والي ولاية منح، والتي عبّر فيها عن الجهود المبذولة من قبل السلطان، والحكومة والشعب، ومؤكدا على  تكاتفهم الملاحظ في الرفعة والسمو بالوطن، كذلك وقد ألقى عبارات الامتنان والتقدير لمنظمي الاحتفالية، وعن الجهود المبذولة والحثيثة في سبيل إنجاح هذا الحفل.
كما قدمت مدرسه محمد بن مسعود، أنشودة تعبر عن حب الوطن ثم قدمت فرقة شموخ منح، اسكتش مسرحي، وعُزف خلال الحفل، مجموعة من المعزوفات الوطنية لفرق موسيقية مختلفة، لإضافة صبغة وطنية للحفل.
وقد سبق حفل الاختتام، معرض ترويجي للمؤسسات المتواجدة في الولاية، مثل بلدية منح، ومركز منح الصحي، وجمعية المرأة العمانية، وغيرها الكثير من المؤسسات، حيث عرضت كل مؤسسة خدماتها  للزوار، واستمر هذا المعرض يومين متتاليين.
وعن الحفل تحدثت عالية المجعلية، إحدى الحضور قائلة «ما لفت انتباهي للحفل، هو مدى انسيابية فقرات الحفل ومدى تناسق أهدافها مع المضمون، كذلك وقد لاقت الفعالية إقبالا كبيرا من مختلف شرائح المجتمع».