نادي بهلا يفتتح مشروعه الاستثماري بعوائد تتصاعد لتصل إلى 108 آلاف ريال

يشتمل على مول جراند ويساهم في دعم الفعاليات –
بهلا- أحمد بن ثابت المحروقي:-

احتفل صباح أمس بافتتاح مشروع نادي بهلا الاستثماري مول بهلا جراند وذلك تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية وبحضور سعادة الشيخ الدكتور خليفة بن حمد السعدي محافظ الداخلية وسعادة الشيخ علي بن منصور بن ناصر البوسعيدي والي بهلا والدكتور أنور أمين المدير التنفيذي لشركة ريجنسي الشركة المستثمرة وعدد من المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة الولاة وأعضاء مجلس الشورى والشيوخ والرشداء وأعيان وأهالي الولاية.
وأشاد معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية راعي المناسبة بالجهود التي تبذلها إدارة نادي بهلا في مجال الاستثمار مؤكد معاليه أن هذا المشروع الاستثماري الكبير لنادي بهلا سيحقق الكثير من الأمور الإيجابية للنادي وسيكون مصدر إيراد ودخل للنادي، مؤكدا حرص وزارة الشؤون الرياضية على تفعيل هذا الجانب وتشجيع الأندية على الاستثمار وحثها على إيجاد مصادر دخل ثابتة ومثل هذه المشاريع الاستثمارية تكون موارد دخل على المدى البعيد.
وألقى حمود بن بخيت العطابي نائب رئيس نادي بهلا كلمة رحب فيها براعي المناسبة والحضور وقال: إن افتتاح مول بهلا- جراند هايبر ماركت الذي يقع في أرض نادي بهلا واستثمر من قبل شركة ريجنسي يستمر لمدة عشرين عاما. وأضاف العطابي: إنه من حسن الطالع بأن يتزامن افتتاح مول بهلا وسط غمرة احتفالات السلطنة بالعيد الثامن والأربعين المجيد والطلة البهية والمهابة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- والذي شمل برعايته الكريمة للعرض العسكري بهذه المناسبة الغالية على قلب كل عماني يعيش على هذه الأرض الطيبة، وها نحن اليوم نحتفل بافتتاح مول بهلا وتكتمل الأفراح والمسرات في هذا البلد الغالي.
من جانبه ألقى الدكتور أنور أمين المدير التنفيذي لشركة ريجنسي كلمة أشاد فيها بالتعاون مع نادي بهلا وتكوين هذه الشراكة الاستثمارية التي تعود بالنفع على الجميع مؤكدا أن ولاية بهلا من الولايات العريقة التي تمتاز بمقوماتها السياحية والتاريخية التي تعد مكانا جاذبا للاستثمار. تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية التي جسدت الفرحة بالعيد الوطني المجيد إلى جانب الفرحة بافتتاح مشروع نادي بهلا الاستثماري تضمنت لوحة تراثية لشلات حماسية قدمها الشاعر محمد بن سعيد الشكيلي كما قدمت فرقة الفنون التقليدية بالولاية الأهازيج والرقصات التقليدية ابتهاجا بالمناسبة. وقام راعي المناسبة بقص شريط افتتاح المشروع وقام مع الحضور بجولة تفقدية في أرجاء المشروع الكبير الذي بني على أرض مساحتها 10 آلاف متر مربع وبلغت مساحة البناء 6400 متر مربع ويشتمل على هايبر ماركت وصالة ألعاب للأطفال و13 محلا تجاريا وثلاثة مطاعم وكوفي شوب وتم استغلال باقي الأرض كمواقف للمجمع التجاري وقامت الشركة المستثمرة فيه بتوظيف 29 شابا وشابة من أبناء ولاية بهلا.
وقام معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية بجولة تفقدية لمنشآت نادي بهلا واطلع على جهود النادي.
جدير بالذكر أن عقد الاستثمار بين نادي بهلا وشركة ريجنسي يقضي بأن يكون ناتج الاستثمار من السنة الأولى وحتى الخامسة بمبلغ 54 ألف ريال ومن السنة السادسة وحتى العاشرة بمبلغ 72 ألف ريال ومن الحادية عشرة وحتى الخامسة عشرة بمبلغ 96 ألف ريال ومن الخامسة عشرة وحتى العشرين بمبلغ 108 آلاف ريال.